جوارديولا سعيد بنقطة أنفيلد

 (إفي) – توووفه 

 

أكد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، عقب تعادل فريقه سلبيا أمام ليفربول في قمة الجولة الثامنة من “البريميير ليج” الأحد، أن النتيجة تعتبر “جيدة”.

وقال جوارديولا في تصريحات لشبكة (سكاي سبورتس) المحلية عقب المباراة التي احتضنها ملعب (أنفيلد رود) “قدمنا مباراة قوية ولعبنا بأسلوبنا المعتاد. استطعنا إحباط هجمات ليفربول المرتدة عن طريق لاعبين مثل صلاح. المشكلة تكمن في أننا لم نهدد مرمى المنافس بفرص كافية للتسجيل، ولكن كان بإمكاننا حسم اللقاء في النهاية. النتيجة جيدة في كل الأحوال”.

وكان بإمكان الجزائري رياض محرز حسم النقاط الثلاث لـ”السيتيزنس” بعدما احتسب الحكم ركلة جزاء لفريقه في الدقيقة 85 ولكنه أطاح بالكرة بغرابة فوق المرمى.

وقال في هذا الصدد “لقد طلب تسديد الركلة بشجاعة كبيرة. إنه يسددها بنجاح في التدريبات، ولكن هذه الأشياء تحدث في كرة القدم. كان سرخيو (أجويرو) سيسددها، ولكنه كان قد غادر الملعب”.

وكان المان سيتي قد خسر على نفس هذا الملعب في الموسم الماضي بنتيجة (4-3) ، وهو ما جعل جوارديولا يؤكد أن الخروج بالتعادل يعتبر نتيجة جيدة.

وأتم “لعبنا مباراة طيبة جدا، وكنا متماسكين أمام فريق يعاقبك على أي خطأ. خسرنا أمامهم على نفس الملعب في الموسم الماضي، وتعادلنا اليوم، أعتقد أننا سنفوز في المرة المقبلة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى