مخلوف لـ توووفه: هذه أسباب الرحيل وتوقعاتي لمستقبل صحار

توووفه- عمر الصالحي

 

في تصريح خاص لـ توووفه تحدث السوري أنس مخلوف المدرب السابق لصحار عن تجربته التي خاضها مع الفريق والأسباب التي أدت للنتائج السلبية التي كانت سببا لرحيله.

حيث استهل حديثه قائلا:” لقد كانت فترة مميزة تخللتها أوقات جميلة وأخرى صعبة وهذه حال كرة القدم، هي تجربتي الأولى وكنت أريدها كطموحي كبيرة، ولكن آن وقت الرحيل لأن المدربين يرحلون وهكذا هو العمل”.

كادري الفني لازال مستمرا

وأكمل: “لقد تم التوصل لاتفاق على إنهاء العقد ومازال كادري مستمرا حتى يصل مجلس الإدارة لاسم توافقي على قيادة الفريق وأعتقد أن رحيل المدرب عن أي فريق أمر طبيعي ولأي سبب فهو الحلقة الأضعف بكرة القدم”.

أسباب الرحيل

واضاف: “كان لي الشرف بتواجدي مع صحار وكل الشكر للفاضل حمدان الشيراوي على ثقته وأكن كل الاحترام للجماهير الوفية التي دعمتني سواء خلال فترة المنافسات أو حتى بعد مغادرتي للفريق، فهناك جمهور كبير واع يعلم أنه من غير المنطقي أن تحكم على فريق ببداية الدوري قدم مباريات قوية وأخرى تفاوت بها المستوى بسبب الغيابات والإصابات “.

وأردف: “صحار لديه لاعبون مميزون، لم نوفق باللاعبين الأجانب ودعمنا صفوفنا بعبد الناصر والمغربي وأعتقد أنهما سيدعمان الفريق وسيقدمان أداء مميزا ولو أسعفنا الوقت لأتينا بمهاجم مميز”.

أنس مخلوف

صعوبات

وتابع: “من الصعوبة بمكان أن يكون لدى اللاعبين التزامات أخرى غير النادي كالوظيفة مثلا، إذ إن على اللاعبين السفر إلى أعمالهم والعودة لأداء التمارين وهذا مجهد وشاق ولايستطيع اللاعب الحفاظ على المستوى والأداء”.

وأكمل: “أتمنى أن يستطيع اللاعبون المحليون التفرغ للرياضة وهذا سيكون له بالغ الأثر على تطور مستواهم”.

صحار قادر على تحقيق بطولة

وعن حظوظ الفريق في تحقيق بطولة أولى تسعد جماهيره أضاف مخلوف:

” أتمنى التوفيق للفريق وأرى أنه قادر على المنافسة ببطولة الكأس، أما على مستوى الدوري فأعتقد أن عليه تدعيم الفريق بلاعبين محترفين على مستوى عال عندها سيكون للفريق شأن كبير في الدوري”.

عروض قادمة

وعن وجهته القادمة وإذا كان لديه عروض جديدة اختتم حديثه:

“نعم تلقيت عدة عروض ولكن أود أن أتمهل حتى أقرر وجهتي المقبلة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى