فيديو .. فنجاء بذكريات “زمان” يسحق نادي عمان

توووفه- ناصر البطاشي

تصوير- عمّار البلوشي

 

تخطى فنجاء عمان بخمسة أهداف مقابل هدفين سجل لفنجاء أحمد الهنائي هدفا وسيسيه أربعة أهداف وسجل لعمان كل من مشعل الفارسي وواشنطن.

الشوط الأول

بدايته كانت متوسطة نوعا ما وانحصر اللعب وسط الملعب، في الدقيقة 10 استطاع فنجاء صنع فرصة للتسجيل عندما توغل العبد النوفلي من جهة اليمين ومرر الكرة لمحمد النجاشي إلا أنه أطاح بها خارج مرمى أحمد الهطالي حارس عمان و فنجاء سابقا.

استمر اللعب منحصرا وسط الملعب وبعدها مرر محمود الحسني كرة لأحمد الهنائي إلا أن مدافع عمان مشعل الفارسي تدخل عليه بخشونة لينال البطاقة الصفراء.

بعدها بدقيقتين استطاع فنجاء افتتاح التسجيل عن طريق أحمد الهنائي من تمريرة متقنة من العبد النوفلي ليتبادل الفريقان الهجمات.

ويسدد واشنطن مهاجم عمان إلا أنها اعتلت مرمى مازن الحسني في الدقيقة 25. حاول فنجاء إضافة هدف ثان لكن الدفاع كان له رأي آخر .

وصلت الكرة لمهاجم عمان دي ماتا وسددها قوية باتجاه مازن الحسني الذي كان لها بالمرصاد.

تأتي هجمة أخرى لفنجاء في الدقيقة 28 عرقل خلالها أحمد الهنائي مجددا وحصل مؤنس الرقادي على البطاقة الصفراء.

يلعب مخلد الرقادي عرضية تصل للاعب فنجاء مبويو الذي أودعها المرمى لكن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل.

قبل نهاية الشوط الأول تبادل أحمد الهنائي الكرة مع محمد النجاشي ليمررها الأخير لأحمد الهنائي إلا أن المدافع محمد عياد ارتكب خطأ وحصل على بطاقة صفراء.

تقدم سيسيه لتنفيذ الخطأ بنجاح محرزا الهدف الثاني لفنجاء في الدقيقة 41 لينهي بعدها الحكم الشوط الأول بتقدم فنجاء 2/0.

الشوط الثاني

أجرى مدرب عمان تغييرا بخروج حاتم الحمحمي ودخول يزيد الرواحي.

بدأ الشوط الثاني مثيرا حيث توغل العبد النوفلي من جهة اليمين كالعادة مسددا الكرة باتجاه المرمى لكن تصدى لها الهطالي.

تعود الكرة للاعبي فنجاء مرة أخرى إلا أن محمد عياد مدافع عمان تسبب في ركلة جزاء احتسبها الحكم في الدقيقة 50 ليتقدم لها المتخصص سيسيه ليسجل هدفه الثاني شخصيا والثالث لفنجاء ليستمر بعدها الوضع على ما هو عليه.

تأتي الدقيقة 55 بضربة حرة مباشرة لعمان تسبب بها صلاح السيابي ليحصل على البطاقة الصفراء ولكن المهاجم واشنطن مررها لزميله الذي لم يتصرف بالشكل المطلوب.

في الدقيقة 61 ينفرد أحمد الهنائي بالمرمى إلا أن الهطالي كان له رأي آخر لتخرج الكرة لركنية، بعدها أجرى مدرب عمان تغييرا بخروج ليندروا ودخول فهد البلوشي.

وفي الدقيقة 67 قلص عمان النتيجة عن طريق مشعل الفارسي ومرة أخرى مدرب عمان يجري تغييرا بخروج أحمد الشبلي ودخول جعفر البلوشي يلحقه بدقيقة مدرب فنجاء بتغيير أول بخروج محمد النجاشي ودخول العاصم الحارثي.

يستمر اللعب سجالا بين الفريقين وتبادل الهجمات لينخفض ريتم المباراة ، وفي الدقيقة 84 أضاف سيسيه هدفا رابعا لفنجاء برأسية سكنت شباك أحمد الهطالي.

من مواجهة فنجاء وعمان

بعدها أجرى مدرب فنجاء سلطان الطوقي تغييرين بخروج أحمد الهنائي ودخول النورس الفارسي وخروج دوجلاس ودخول فهد الشهيمي.

قلص واشنطن النتيجة لعمان بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 90 وأضاف فنجاء الهدف الخامس عن طريق السنغالي سيسيه في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع لتنتهي المباراة 5/2.

أدار اللقاء طاقم مكون من عمر اليعقوبي حكم ساحة ساعده أبو بكر العمري وعبدالله الشماخي وياسر المجرفي حكماً رابعاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى