إيمري يوجه نصائح للريال للخروج من أزمته

 (إفي)- توووفه

 

أكد الإسباني أوناي إيمري، المدير الفني لأرسنال الإنجليزي أن جولين لوبيتيجي، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، قادر بـ”الخبرة التي يمتلكها على الخروج بالفريق من هذه الأزمة”.


وأشار إيمري أثناء مشاركته في ملتقى المدربين بمقر الاتحاد الإسباني لكرة القدم بالعاصمة مدريد “على ريال مدريد أن يجد التوازن بدون كريستيانو رونالدو لأنه كان عنصرا مهما للغاية، وما زال يحتاج للوقت للتأقلم على رحيله. نوعية لاعبي الفريق وخبرة لوبيتيجي ستساعدان على إيجاد الطريق الصحيح لهذه الأزمة”.


وحول حالة العقم التهديفي التي ضربت الفريق الملكي خلال الفترة الأخيرة، أربع مباريات دون تسجيل أي هدف، طالب إيمري بالصبر، مبديا قناعته بأن الفريق سيستعيد قوته الهجومية سريعا.
وأكد “هذه المواقف تخضع لرؤية كل شخص، ولا يمكنني الإجابة عليها نيابة عن جولين، ولكني في مثل هذه الظروف أحاول التحلي بالصبر. الأهداف ستأتي بكل تأكيد”.


وفي خضم انشغاله بمباريات فريقه أرسنال، أبرز صاحب الـ46 عاما تطور العديد من الأندية في الليجا الإسبانية وهو ما يساعد على ازدياد قوة المسابقة، متمنيا أن يتوج فريقه السابق إشبيلية باللقب في النهاية، حيث أنه يتصدر جدول الترتيب حاليا برصيد 16 نقطة.


وعلى الرغم من إيمان إيمري بأن الدوري الإنجليزي هو البطولة الأكثر كمالا في العالم نظرا “لتفوقه المادي الكبير على باقي المسابقات”، إلا أنه يعتقد أن “الدوري الإسباني بات أقرب” مع مرور السنوات.
وحول هدفه مع “الجانرز”، الذي شأنه شأن كل الأندية في إنجلترا يعطي أهمية أكبر للبريميير ليج من البطولات القارية، شدد المدرب الإسباني على قوة الدوري الأوروبي هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى