محمد صلاح ينضم لمعسكر الفراعنة

 

(د ب أ)- توووفه

 

وصل محمد صلاح نجم المنتخب المصري والمحترف في فريق ليفربول الإنجليزى إلى القاهرة مساء الثلاثاء وذلك للإنضمام لمعسكر المنتخب استعدادا لمواجهة أي سواتيني (سوازيلاند سابقا) يوم الجمعة المقبل باستاد السلام ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة العاشرة للتصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة أمم أفريقيا لكرة القدم.

ولم يتمكن محمد صلاح من اللحاق بتدريبات المنتخب الثلاثاء بعد سماح المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للفريق له بتأجيل رحلته عدة ساعات لقضاء بعض الوقت مع أسرته والحصول على مزيد من الراحة بعد مشاركته مع ليفربول في لقاء مانشستر سيتي يوم الأحد الماضي في الدوري الإنجليزي.

وأدى المنتخب تدريبه الثاني تحت قيادة أجيري وشارك في المران 23 لاعبا بعد انضمام علي غزال لمعسكر الفريق صباحا ومغادرة أحمد علي لاعب المقاولون العرب للمعسكر بعد إصابته .

وكان أجيري سمح لأحمد حجازي مدافع فريق وست بروميتش ألبيون الإنجليزي بالحصول على راحة اليوم نظرا لارتباطه بمناسبة شخصية خاصة وأن حجازي سيغيب عن قائمة الفريق في مباراة الجمعة نظرا لحصوله على إنذارين ، ومن المقرر أن ينضم للتدريبات اليوم الأربعاء للاستعداد للقاء الثاني بسوازيلاند يوم 16 أكتوبر الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى