أخيرا .. المانشافت كامل العدد

 (د ب أ)-توووفه

 

يمتلك، أخيرا، يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم، تشكيلة كاملة من اللاعبين المتواجدين للتدريب، قبل يومين فقط من المباراة المهمة أمام مضيفه المنتخب الهولندي في دوري أمم أوروبا.

وكان آخر تدريب للفريق في ألمانيا، الذي أقيم اليوم الخميس، شهد مشاركة الـ18 لاعبا وحراس المرمى الثلاث. ومن المقرر أن يطير الفريق إلى أمستردام غدا الجمعة استعدادا للمباراة التي تقام بعد غد السبت.

وكان بيرند لينو، حارس أرسنال، آخر من ينضم لتدريبات الفريق حيث سافر في وقت متأخر مساء أمس الأربعاء بعد استدعاءه في وقت متأخر بديلا لكيفن تراب.

كما انضم سيرج نابري للفريق بعدما انضم ليون جوريتسكا، زميله في بايرن ميونخ إلى أنطونيو روديجر، وكاي هافيرتز وماركو ريوس إلى قائمة المستبعدين.

ويتصدر المنتخب الفرنسي، بطل العالم، المجموعة الأولى في المستوى الأولى ببطولة دوري أمم أوروبا برصيد أربع نقاط ، فيما يمتلك المنتخب الألماني نقطة واحدة من مباراة واحدة، فيما يقبع المنتخب الهولندي في قاع الترتيب بلا نقاط من مباراة واحدة.

ويتأهل الفائز بالمجموعة إلى نهائيات دوري أمم أوروبا في يونيو 2019 ولكن صاحب المركز الأخير سيواجه خزي الهبوط للمستوى الثاني في النسخة المقبلة بالبطولة.

وقد يصبح منصب لوف في المنتخب الألماني مهددا في حال الهبوط عقب كارثة الخروج من كأس العالم في الصيف، خاصة وأن الاتحاد الألماني لكرة القدم قال غن النجاة من الهبوط هو أقل الأهداف.

ويلتقي المنتخب الألماني مع نظيره الفرنسي الثلاثاء المقبل في باريس ويختتم مبارياته في المجموعة بمباراة الإياب أمام المنتخب الهولندي في نوفمبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى