تألق “القيصر” العائد يهيمن على الصحف الإسبانية

(إفي)- توووفه

 

هيمن فوز إسبانيا على ويلز وديا (4-1) في كارديف على عناوين صحف الرياضة الإسبانية التي أبرزت تألق باكو ألكاسير “القيصر” بثنائية توج بها عودته للمنتخب.
وبصورة لمهاجم بوروسيا دورتموند من الخلف وهو يرفع يديه للسماء للاحتفال بواحد من الهدفين اللذين سجلهما أمس على ملعب الألفية بكارديف، افتتحت (ماركا) عددها الصادر اليوم بعنوان “بلد الأهداف”.


وأضافت الصحيفة أن “ألكاسير تألق بثنائية تؤكد أنه يستحق رقم ‘9’”، مشيرة إلى أن سرخيو راموس ومارك بارترا “استكملا حفلة الأهداف”، وأبرزت ارتفاع رصيد “الماتادور” تحت قيادة لويس إنريكي بواقع 12 هدفا له واثنين عليه.
أما صحيفة (موندو ديبورتيفو)، فغيرت اسم مهاجم دورتموند ليصبح “باكو القيصر”، معتبرة أن اللاعب “أصبح قطارا لا يتوقف منذ ذهابه لألمانيا”، وأضافت “كان فوزا واضحا حققته ‘لا روخا'”.


من جانبها، أبرزت صحيفة (آس) أنه “مع لويس إنريكي أصبح المتوسط أربعة أهداف في المباراة. هذا المنتخب يعرف كيف يهز الشباك”، مبرزة أيضا “العودة المتألقة لألكاسير”.
وفي الجزء الأعلى من صفحتها الرئيسية، اختارت صحيفة (سبورت) الكتالونية صورة للاعب دورتموند، وعنونتها “ثنائية ألكاسير..سجل تسعة أهداف في خمس مباريات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى