كارتيرون: أعرف صعوبة الأراضي الجزائرية

(د ب أ)-توووفه

 

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري ، أن مواجهة وفاق سطيف الجزائري صعبة، وأن أجواء اللعب في الجزائر ليست جديدة عليه؛ بسبب تجربته من قبل في التدريب مع فريق مازيمبي الكونغولي.

ويلتقي الأهلي مع وفاق سطيف يوم 23 أكتوبر الجاري، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد فوز الأهلي في مباراة الذهاب بهدفين دون رد.

وقال كارتيرون إنه سبق له معايشة أجواء إفريقيا بشكل عام عندما كان مدربا لفريق مازيمبي الكونغولي، وإنه يعلم أن اللعب في الجزائر يكون صعبا على أي منافس بسبب حماس الجماهير الجزائرية في المدرجات.

وأشار المدير الفني إلى أن الأهلي يضم لاعبين أصحاب خبرات، سبق أن عاشوا تجربة اللعب في أصعب الظروف، وأن الجهاز بدأ منذ مران أمس السبت الإعداد لمباراة العودة بتجهيز جميع اللاعبين، خاصة العائدين من الإصابة والذين انتظموا في المران الجماعي.

وشدد كارتيرون على أن الأهلي لديه هدف واضح يسعى لتحقيقه في جميع المباريات، وأن الفريق يسير خطوة بخطوة في دوري أبطال إفريقيا بحثا عن اللقب الذي يأمل أن يكون من نصيبه هذا الموسم، ليعود إلى النادي مجددا.

وأوضح المدرب الفرنسي أن الأهلي يحترم جميع المنافسين، ويتعامل مع كل مباراة وفقا لظروفها، وأنه يسعى دائما الى تجهيز جميع اللاعبين حتى يكون الكل على درجة واحدة من الاستعداد الفني والبدني والنفسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى