ديوكوفيتش: هذا هو نوفاك الجديد

 

(إفي) – توووفه 

 

يغادر لاعب التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش مدينة شنغهاي ليس فقط بلقب بطولة الماسترز ذات الألف نقطة، بل بشرف عدم خسارته لأي شوط من إرسالاته بجميع مباريات البطولة، ويعد هذا جزءا من شخصية “نوفاك الجديد” الذي عاد للظهور من جديد بعد مروره بفترة عصيبة.

وقال اللاعب في المؤتمر الصحفي عقب فوزه اليوم على الكرواتي بورنا كوريتش “أعتقد أنكم ترون نوفاك الجديد ولست في حاجة لوصفه، وهذا هو كل ما لدي لأقوله”.

وبعد تمكنه من الفوز بمجموع 47 إرسالا في جميع مبارياته بالبطولة، قال ديوكوفيتش “لست متأكدا إذا ما أنهيت بطولة من قبل بدون خسارة أي شوط من إرسالاتي أم لا، ولكن هذا الأسبوع كان الأفضل بالنسبة لي خلال مسيرتي”.

وبعد أشهر من تعافيه بسبب الإصابة في الكوع والتي أجبرته على الخضوع لجراحة، هبط مستوى اللاعب بعض الشيء وهو ما تسبب في تراجعه في التصنيف العالمي، ولكن سرعان ما عاد سريعا وتمكن من تحقيق ألقاب بطولات ويمبلدون والولايات المتحدة المفتوحة وسينسيناتي ذات الألف نقطة، واليوم بطولة شنغهاي.

وأوضح اللاعب الصربي أنه سيحدد في الأيام المقبلة إذا ما كان سيشارك في بطولتي فيينا أو بازل قبل البطولة والحدث الأهم وهي باريس-بيرسي ذات الألف نقطة أم لا، والتي من المتوقع أن تشهد عودة الإسباني رافائيل نادال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى