الفوري:” الكأس طموحنا والدوري مكان السيب الطبيعي”

توووفه- عبدالله الريسي

في حوار صريح تحدث جاسم يعقوب الفوري مدير السيب لصحيفة توووفه حول مستجدات الموسم الحالي بعد وصول الفريق لدور الثمانية في كأس جلالته.

وأوضح أن السيد شهاب بن طارق آل سعيد متابع لكل صغيرة وكبيرة في النادي وهو ما يحمله مسؤولية مضاعفة.

واستهل الفوري حديثه حول بطولة الكأس قائلا :” الطموح دائما متواجد ولدينا خبرة في البطولة بغض النظر عن المنافس سواء النصر أو ظفار هذا الموسم أو المواسم الماضية”.

وتابع :”بما أن البطولة تحمل اسم السلطان قابوس، اعتدنا بفضل توجيهات السيد شهاب بن طارق آل سعيد أن نبذل كل الجهد لتحقيق أفضل النتائج، ونطمح هذا الموسم أن نصل للمباراة النهائية وحصد الكأس وهذا حق مشروع لكل الفرق”.

وحول متابعة السيد شهاب بن طارق وتواجده في الحصة التدريبية التي أعقبت مباراة ظفار والتي اخرج فيها السيب زعيم الأندية من البطولة قال الفوري :

“هو متابع لكل صغيرة وكبيرة في النادي وقريب من كافة الأحداث وهذا يحملنا مسؤولية كبيرة، وقد قام بدعم اللاعبين عقب مباراة ظفار بمكافآت مادية”.

وأردف :”يحرص اللاعبون على تحقيق البطولة لإسعاد مجلس الإدارة برئاسة السيد شهاب بن طارق آل سعيد وجماهير السيب الوفية التي تقف دائما مساندة لنا لتحقيق تطلعاتها”.

وردا على سؤال الصحيفة حول تساؤلات الوسط الرياضي عن تقديم السيب مستويات كبيرة أمام الكبار وعدم تمكنه للموسم الرابع على التوالي من الصعود لدوري عمانتل قال مدير الفريق مجيبا :

“لا يوجد أسباب لذلك إذ للأسف الشديد يصل الفريق للمراحل الأخيرة للعودة لدوري الكبار، والإدارة تقوم بأفضل ما يمكن لتحقيق ذلك وعازمون على الوصول لدوري عمانتل هذا الموسم”.

وأكمل:” الوصول لذلك ليس إنجازا وإنما تصحيح مسار ودوري الكبار مكان السيب، واللاعبون يعون أهمية ذلك بالإضافة إلى الوصول لنهائي كأس السلطان قابوس”.

تجدر الإشارة إلى أن جاسم الفوري كان حارس مرمى السيب وحقق العديد من الإنجازات رفقته أبرزها كأس الاتحاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى