الفيفا يكشف قائمة حكام مونديال الأندية

 

(د ب أ)- توووفه

 

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اليوم الأربعاء، قائمة حكام الساحة والمساعدين الذين سيديرون مواجهات كأس العالم للأندية بدولة الإمارات العربية المتحدة هذا العام.

تم اختيار ستة أطقم تحكيمية يمثل كل منها واحداً من الاتحادات القارية المختلفة، كما قام فيفا باختيار ستة حكام إضافيين للإشراف على تقنية حكم الفيديو المساعد خلال البطولة.

يصل جميع أفراد الطواقم التحكيمية إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي، بحسب الموقع الألكتروني الرسمي لفيفا، في السادس من ديسمبر القادم وذلك لاستكمال الاستعدادات النهائية قبل صافرة انطلاق المباراة الإفتتاحية.

والحكام الذين تم الاستقرار عليهم هم: الياباني ساتو رايوجي والجزائري عبدالشريف مهدي والأمريكي ماروفو جاير، والبرازيلي ويلتون سامبيو، والنيوزيلاندي مات كونجر، والايطالي جيانالوكا روسي للساحة، ومعهم 12 مساعدا لحاملي الراية.

وتقام كأس العالم للأندية في مدينتي أبوظبي والعين خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبرالقادم، حيث ستقام المباراة النهائية على ملعب مدينة زايد الرياضية في العاصمة أبوظبي.

يذكر أن الفرق التي ضمنت مشاركتها في البطولة حتى الآن هي ريال مدريد الإسباني (بطل أوروبا) والعين (بطل الدوري الإماراتي) وجوادالاخارا المكسيكي (بطل أمريكا الشمالية) وتيم ويلينجتون النيوزيلاندي (بطل أوقيانوسيا)، في انتظار الفرق الفائزة ببطولات دوري أبطال أفريقيا وآسيا وأمريكا الجنوبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى