ليفربول يكشف حالة ماني

 

 (د ب أ)- توووفه

 

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم اليوم الأربعاء، أن نجمه السنغالي ساديو ماني خضع لجراحة ناجحة في يده، بعد تعرضه لإصابة بها خلال تواجده مع منتخب بلاده في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقررة بالكاميرون الصيف المقبل.

وستخضع حالة ماني للمتابعة قبل لقاء ليفربول مع مضيفه هيدرسفيلد تاون يوم السبت القادم في المرحلة التاسعة للدوري الانجليزي.

وغاب ماني /26 عاما/ عن فوز منتخب السنغال 1 / صفر على مضيفه منتخب السودان أمس الثلاثاء في الجولة الرابعة بالتصفيات الأفريقية، بعدما ظهر في إحدى الصور وهو يضع ضمادة على يده اليسرى، حيث أشارت تقارير إلى إصابته بكسر في أصبع الإبهام.

وأوضح ليفربول “إن ماني خضع لجراحة اليوم بسبب معاناته من إصابة في يده خلال وجوده مع منتخب بلاده”.

أضاف النادي الانجليزي “نجحت الجراحة التي خضع لها اللاعب في أحد مستشفيات شمال غرب ليفربول ،والتي أشرف عليها أعضاء الطاقم الطبي بالنادي”.

وتابع “سيتم متابعة تعافي ماني في اليومين القادمين قبل لقاء الفريق مع هدرسفيلد تاون يوم السبت المقبل”.

وعانى ليفربول من العديد من الإصابات للاعبيه خلال مباريات الأجندة الدولية، حيث تحوم الشكوك حول مشاركة المصري محمد صلاح والغيني نابي كيتا في اللقاء، بعدما أصيبا مع منتخبي بلديهما في التصفيات الأفريقية أيضا.

في المقابل، تأكدت مشاركة المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك أمام هدرسفيلد عقب تعافيه من الإصابة في أحد الضلوع ،خلال مشاركته مع منتخب بلاده مع نظيره الألماني ببطولة دوري الأمم الأوروبية مطلع الأسبوع الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى