السلام يتعثر وسمائل يحقق أول انتصاراته بالأولى

توووفه- خليل التميمي

 

أسدل الستار على مباريات المجموعة الأولى بدوري الدرجة الأولى بسقوط السلام المتصدر في فخ التعادل السلبي أمام نزوى.

وحقق سمائل أول فوز له في الدوري على حساب جعلان بثلاثية نظيفة.

بينما انتهى لقاء الوسطى وقريات بفوز قريات 3/1.

ثلاثية سمائل

في مباراة قمة من نوع آخر في قاع الترتيب، حقق سمائل فوزه الأول في الدوري هذا الموسم على جعلان بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي أقيم على ملعب سمائل.

بدأ الشوط الاول متوسطا مع الأجواء الجميلة وشهد عددا من الفرص للفريقين، مع سيطرة للفريق المستضيف سمائل.

وفي الدقائق الأخيرة من الشوط والنتيجة تشير إلى التعادل السلبي، جاء الكاميروني فرانكلين موجو بأول الأهداف لمصلحة سمائل الذي أنهى الشوط متقدما بهدف نظيف.

ومع انطلاق الشوط الثاني دخل جعلان مهاجما من أجل تعديل النتيجة، في المقابل لم يكن سمائل مكتفيا بهدفه الأول وتقدم من أجل تعزيز الهدف والاطمئنان على النتيجة.

وبعد مرور دقائق قليلة من الشوط سجل سمائل هدفين متتاليين عبر الكاميروني سيرج بيندنجو ومهند الهشامي.

بعد الثلاثة أهداف لعب سمائل بأريحية تامة وثقة كبيرة، في المقابل حاول جعلان العودة بتقليص النتيجة أولا وتقدم نحو مرمى سمائل.

لكن لاعبي سمائل استطاعوا الحفاظ على النتيجة حتى نهاية المباراة ليكسب الفريق ثلاث نقاط ثمينة ويصل إلى النقطة الرابعة، بينما ظل جعلان بمعاناته ونقطته الوحيدة في المركز الأخير.

تعادل سلبي

في مباراة قوية استضافها نزوى على ملعبه ببركة الموز، سقط السلام للمرة الأولى في دورينا بالتعادل وفقد اول نقطتين بعد 5 انتصارات متتالية.

انتهى اللقاء سلبيا،ولم يرتق إلى المستوى المطلوب واستطاع السلام أن يعود بنقطة من خارج ملعبه.

الشوط الأول انتهى سلبيا، ولم يستطع المتصدر السلام تسجيل هدف، ولم يرض نزوى بالخسارة.

شهد الشوط عددا من الفرص الجيدة مع مستوى فني متوسط من الفريقين ولكنه انتهى بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني استمر حال النتيجة رغم الفرص، ولكن المهاجمين لم يستغلوها أمام المرمى.

وظلت المباراة على حالها حتى نهايتها بنتيجة التعادل 0/0، وبهذه النتيجة حافظ السلام على صدارته ووصل إلى النقطة 16، بينما قفز نزوى إلى النقطة التاسعة.

نادي الوسطى

قريات يكسب الوسطى

في مباراة مثيرة حقق قريات فوزا مهما على الوسطى بثلاثة أهداف مقابل هدف، وذلك في اللقاء الذي أقيم على ملعب فنجاء بضيافة الوسطى.

بدأت المباراة في شوطها الأول سريعة من الجانبين، ولم ينتظر الوسطى كثيرا حتى تقدم بالهدف الأول عن طريق لاعبه سعيد المعمري .

بعد الهدف نشط قريات سعيا إلى تحقيق هدف التعادل، وسنحت له عدة فرص استثمر إحداها مسجلا هدف التعادل عبر اللاعب عبدالله الصوطي، بعد الهدفين هدأت المباراة حتى نهاية الشوط الأول.

ومع بداية الشوط الثاني وضحت توجيهات مدربي الفريقين بضرورة التقدم فالتعادل لا يخدمهما.

وشهد الشوط بعض الفرص من الجانبين، واستمر اللقاء سجالا حتى تمكن قريات من التقدم والعودة إلى اللقاء عن طريق أحمد سالمين، بعدها حاول الوسطى التعديل ولكنه اصطدم بهدف ثالث سجله عبدالله بندوك.

بعدها أعلن حكم اللقاء نهاية المباراة بفوز قريات خارج ملعبه على الوسطى 3/1، ليقفز قريات إلى النقطة التاسعة ويظل الوسطى بنفس نقاطه التسعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى