بايرن ميونيخ يتحد ضد المنتقدين

  (د ب أ)-توووفه

 

أدان أولي هوينيس رئيس نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، وكارل هاينز رومينيجه ،الرئيس التنفيذي، بشدة انتقادات وسائل الإعلام للاعبي فريقهما بعدما قدموا أداء سيء مع النادي والمنتخب الألماني.

وفي مؤتمر صحفي مشترك نادر اليوم الجمعة، وفي حضور حسن صالح حميدزيتش المدير الرياضي، قال هوينيس ورومينيجه أنهما لن يتحملان مثل هذا النقد.

وقال هوينيس :”أعتقد أن الوقت حان ليتخذ أكبر نادي في ألمانيا موقفا واضحا في هذه القضية”.

ووصف رومينيجه، الذي بدأ كلمته بالإشارة إلى الدستور الألماني الذي ينص على أنه لا ينبغي انتهاك كرامة الانسان، بعض الانتقادات بـ”البذيئة وغير المحترمة”.

وجاءت بداية بايرن ميونخ، حامل اللقب في الستة مواسم الأخيرة للبوندسليجا، رائعة للغاية ولكنه لم يتمكن من تحقيق أي فوز في المباريات الأربع الأخيرة في كافة المسابقات وتراجع للمركز السادس في جدول ترتيب الدوري.

وتعرض للانتقاد العديد من لاعبي بايرن ميونخ، من بينهم مانويل نوير، حارس المرمى، والمهاجم توماس مولر، والمدافعين جيروم بواتينج وماتس هوميلز، عقب خسارة المنتخب الألماني صفر / 3 أمام المنتخب الهولندي في دوري أمم أوروبا.

وقال حميدزيتش أيضا إنه لا يوجد سبب للتشكيك في عمل نيكو كوفاتش مدرب الفريق، الذي عبر عن آماله في وقت سابق من اليوم أن يعود الفريق لطريق الانتصارات عندما يواجه فولفسبورج غدا السبت.

وأضاف كوفاتش :”يجب أن نقلل من أخطائنا في الدفاع وأن نستغل الفرص التي تتاح لنا في الهجوم.

وتابع كوفاتش أنه سيواصل عملية تدوير لاعبيه وسط جدول مباريات مزدحم ،ولن يلجأ إلى تدابير جذرية.

وقال كوفاتش :”الحياة عبارة عن نجاحات واخفاقات. النجاح مهم لتحفيزنا، وسنستعيد هذا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى