فالفيردي: ينتظرنا أسبوع حافل

(إفي)- توووفه

 

أكد إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة أن لاعبيه يستعدون لـ”أسبوع جميل”، يواجه فيه البرسا كل من إشبيلية متصدر الدوري الإسباني، وإنتر ميلان وريال مدريد بملعب كامب نو.

ويستهل البرسا ذلك الأسبوع القوي السبت باستضافة الفريق الأندلسي في مواجهة خاصة بالنسبة لفالفيردي حيث أنها المرة الأولى بالنسبة له التي يلاقي فيها إشبيلية بينما البرسا لا يتواجد في صدارة الليجا.
وقال فالفيردي “لدينا دوافع كافية لنقدم أداء طيبا. نلعب على الصدارة. هناك الكثير من الجوانب في هذا اللقاء تدفعنا للتفكير في أنه يجدر بنا التركيز عليه”.


بالمثل، أبرز المدرب أن المواجهات الثلاث المقبلة مع منافسين مباشرين مهمة للغاية، موضحا “نلعب أمام إشبيلية المتصدر وهي المرة الأولى منذ وصولي التي لا نتواجد فيها على القمة. ثم نلتقي إنتر ميلان من أجل حسم صدارة مجموعتنا في التشامبيونز. إنه أسبوع جميل وحافل ولدينا رغبة كبيرة في خوضه حقا”.


وستكون هذه هي المباراة الثانية التي تجمع البرسا وإشبيلية هذا الموسم، حيث التقى الفريقان من قبل خلال لقاء أسفر عن فوز الفريق الكتالوني بكأس السوبر الإسباني، وهو اللقاء الذي يعول عليه فالفيردي كي يكون مرجعية له من أجل التغلب على أبناء الأندلس. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى