بارتوميو يطلب الثلاثية من ميسي

 

(إفي) – توووفه 

 

منح رئيس برشلونة، جوسيب ماريا بارتوميو درجة “جيد” للموسم الذي قدمه النادي الكتالوني في 2017-2018 ، موضحا أنه لم يستحق درجة “امتياز” بسبب تعرض فريق كرة القدم للإقصاء من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على يد روما، ونتيجة الأداء المتقلب لفريق السلة في الدوري الأوروبي لكرة السلة.

وقال بارتوميو في خطابه الافتتاحي للجمعية العامة للنادي اليوم السبت إن “الموسم الماضي كان جيدا، لكن ليس ممتازا. الهزيمة أمام روما والمسيرة السيئة في الدوري الأوروبي لكرة السلة، لم تسمحا بمنح الفريق درجة امتياز”.

وعلى الرغم من ذلك، أبرز رئيس البلاوجرانا العمل الذي قدمه المدرب إرنستو فالفيردي في أول عام له على رأس الإدارة الفنية للفريق وذكر بأن الهدف الأكبر هذا الموسم هو رؤية الأرجنتيني ليونيل ميسي وهو يرفع الكؤوس الثلاثة -الليجا والتشامبيونز ليج وكأس ملك إسبانيا-.

وقال بارتوميو “يجب أن نقدر الموسم الذي قدمه فالفيردي. ففي أول موسم له مع الفريق حصد ثنائية (الليجا وكأس الملك). ما زال لدينا مدرب له مكانة ويؤمن بنموذج النادي”.

وأضاف “نرغب في مواصلة التطلع لحصد كل الألقاب. نريد رؤية ليو ميسي وهو يرفع الثلاثية، نحلم بالعودة للتربع على عرش أوروبا، لكن لا ينبغي نسيان أن الليجا هي هدفنا الأكبر”.

على جانب آخر، شدد بارتوميو على ضرورة حل النزاع السياسي في إقليم كتالونيا الساعي للانفصال عن إسبانيا، “عن طريق الحوار”، معربا عن رفضه لما اعتبرها ضغوط ضد السياسيين والنشطاء الاستقلاليين وكذلك ضد الرئيس السابق لنادي برشلونة، ساندرو روسيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى