ساو باولو يواصل إهدار النقاط في الدوري البرازيلي

 (إفي)- توووفه

 

فرض أتلتيكو باراناينسي التعادل السلبي على مضيفه ساو باولو في الجولة الـ30 من الدوري البرازيلي، ليواصل الأخير مسلسل نزيف النقاط دون أن يتمكن من تحقيق الفوز في المباريات الست الأخيرة.

وبسقوطه في التعادل على أرضه، أصبح رصيد ساو باولو 53 نقطة في المركز الرابع متأخرا بست نقاط عن بالميراس المتصدر الذي سيواجه سيارا اليوم ضمن منافسات نفس الجولة، بينما بلغ رصيد أتلتيكو باراناينسي 40 نقطة في المركز الثامن.
وافتتحت الجولة بتعادل جريميو أمام مضيفه أمريكا مينيرو بهدف لغيره في مباراة فضل فيها مدرب الضيوف، ريناتو جاوتشو إراحة لاعبيه الأساسيين ليكونوا في أفضل حال قبل ذهاب نصف نهائي كأس ليبرتادوريس أمام ريفر بليت الأرجنتيني.


وتقدم أصحاب الأرض أولا عبر جونينيو (ق37) قبل أن يدرك جريميو التعادل في الشوط الثاني بفضل هدف سجله جان بيري (ق66) من ركلة جزاء.
وبهذا أصبح رصيد جريميو 52 نقطة في المركز الخامس مقابل 34 نقطة لأمريكا مينيرو في المركز الـ15.


من جانبه، فاز باهيا على مضيفه بوتافوجو بهدف نظيف جاء بتوقيع إديجار جونيو (ق48) ليرفع الفريق رصيده لـ37 نقطة في المركز العاشر، بينما تجمد رصيد صاحب الأرض عند 35 نقطة في المركز الـ13.
وبهدفين لهدف، سقط فاسكو دا جاما أمام مضيفه سبورت ريسيفي، ليتجمد رصيده عند 34 نقطة في المركز 14 ، مقابل 30 نقطة لصاحب الأرض في المركز الـ19 وقبل الأخير بترتيب الدوري البرازيلي.


وجاء هدفا سبورت ريسيفي بتوقيع ماتيوس (ق25) وكلاوديو وينك (ق68)، بينما سجل فابريسيسو هدف فاسكو دا جاما (ق39).
وتستكمل منافسات الجولة الـ30 اليوم بالمواجهات التالية: فلومينينزي-أتلتيكو مينيرو، وبالميراس-سيارا، وفيتوريا-كورينثيانز، وكروزيرو-شابيكوينسي، وبارانا كلوب-فلامنجو.
وتختتم الجولة غدا الإثنين بمواجهة إنترناسيونال وسانتوس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى