محترفونا في الخارج .. نتائج وأرقام

توووفه- سالم الغافري

سجل محترفونا في الملاعب الخارجية حضورا لافتا خلال جولة الأسبوع الماضي مامكن فرقهم من مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية.

في الدوري السعودي حقق الحبسي رفقة الهلال انتصاره الخامس على التوالي على حساب الشباب 1/0.

وهي المشاركة الخامسة للحبسي مع الهلال في الدوري والثامنة هذا الموسم بعد مواجهتي البطولة العربية والسوبر السعودي وهي البطولة التي حققها الحبسي مع الهلال بداية الموسم الحالي.

وتنتظر الحبسي مواجهة أخرى هامة حين يحل ضيفا على الاتحاد السعودي مساء الخميس المقبل لحساب الجولة السابعة من الدوري.

في الدوري المالطي حقق فاليتا حامل اللقب مع رائد إبراهيم الفوز الخامس على التوالي في الدوري وبنتيجة كبيرة استقرت على رباعية بيضاء وضعته في المركز الثالث ب15 نقطة وبفارق 3نقاط عن المتصدر جزيرة يوناتيد بعد مرور 7 جولات متجاوزا بذلك البداية السيئة.

سجل رائد إبراهيم 4 مشاركات مع فاليتا حتى الآن فيما تغيب عن 3 مواجهات بسبب الإصابة.

وفي الدوري السعودي أيضا يعود حارس ومهاجم المنتخب الوطني فايز الرشيدي وسعيد الرزيقي إلى أجواء دوري الدرجة الأولى من جديد مع ناديي العين والطائي، حين يحلان ضيفين على الشعلة والعروبة على التوالي مساء الخميس المقبل.

وتغيب اللاعبان عن الجولتين ال7 وال 8 بسبب تواجدهما مع المنتخب الوطني الأول خلال أيام الفيفا الأخيرة وهي الفترة التي شهدت نشاط دوري الدرجة الأولى السعودي.

وشارك الرشيدي في 4 مناسبات مع العين الذي يحتل المركز الخامس برصيد 14 نقطة وهو نفس الرقم الذي سجله الرزيقي مع الطائي السعودي صاحب المركز ال11 ب 8 نقاط.

ويخوض محترفونا في دوري الدرجة الثانية القطري مواجهة الجولة الرابعة يومي الخميس والجمعة المقبلين حين يستضيف عبد العزيز المقبالي مع الشمال صاحب المركز ال5 بثلاث نقاط نادي المريخية.

 

فيما يستضيف الوكرة صاحب المركز الثاني ب 6 نقاط الذي يلعب في صفوفه محمد فرج وجميل اليحمدي نادي البدع صاحب المركز الأخير.

وأخيرا واصل محترف الحمرية الإماراتي محمد المطروشي مسلسل مشاركاته في الأدوار التمهيدية لكأس رئيس الدولة حين حقق فوزا كبيرا على مسافي 4/2 وهي المشاركة الثالثة بعد مواجهتي دبا الحصن والعربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى