مفاجآت البطولة الختامية متواصلة

 

(إفي) – توووفه 

 

واصلت البطولة الختامية لرابطة محترفات التنس في سنغافورة مفاجآتها لليوم الثاني على التوالي بعد خسارة الألمانية أنجيليكه كيربر على يد الهولندية كيكي بيرتنس، بينما أمَنت الأمريكية سلون ستيفنز نفسها بالفوز على اليابانية ناعومي أوساكا، وذلك ضمن مواجهات الجولة الأولى بالمجموعة الحمراء اليوم الاثنين.

وكانت البطولة قد انطلقت بالأمس بمواجهتين ضمن المجموعة البيضاء، شهدتا سقوط حاملة اللقب كارولين فوزنياكي أمام التشيكية كارولينا بليشكوفا، وفوز الأوكرانية يلينا سفيتولينا على التشيكية الأخرى بيترا كفيتوفا.

وفي أولى مواجهات المجموعة الحمراء الإثنين، تمكنت بيرتنس، التي شاركت في البطولة في اللحظات الأخيرة بعد اعتذار الرومانية سيمونا هاليب بسبب مشاكل في الظهر، من تفجير مفاجأة من العيار الثقيل وفازت على كيربر بمجموعتين لواحدة.

وقلبت اللاعبة الهولندية تأخرها في المجموعة الأولى 1-6 للفوز في المجموعتين التاليتين 6-3 و6-4.

وفي المواجهة الأخرى بالمجموعة، حسمت خبرة الأمريكية ستيفنز اللقاء لصالحها أمام أوساكا، بطلة أمريكا المفتوحة هذا العام، بمجموعتين لواحدة بواقع 7-5 و4-6 و6-1 بعد منافسة دامت ساعتين و24 دقيقة.

وقالت سيتفينز في تصريحاتها من داخل الملعب عقب اللقاء “كان علي أن أقدم أفضل مستوياتي، إذا كنت أرغب في هزيمتها، وبالأخص، انتهاز الفرص التي تتاح لي”.

وتابعت “أعتقد أنني قدمت مباراة كبيرة منذ البداية وحتى النهاية”.

أما أوساكا فعلقت: “أشكر الجميع على دعمهم لي طوال المباراة. بذلت كل ما بوسعي لأشكرهم، وأتمنى أن أرد لهم التحية في يوم ما”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى