ريال مدريد ينتصر على وقع صافرات الاستهجان

 

 (إفي) – توووفه 

 

عاد ريال مدريد الإسباني  لدرب الانتصارات بعدما تمكن من الفوز على فيكتوريا بلزن التشيكي بهدفين لواحد مساء الثلاثاء في الجولة الثالثة بالمجموعة السابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياجو برنابيو.

جاء الهدف الأول للنادي الملكي (ق11) برأسية من كريم بنزيمة بينما حمل الثاني توقيع البرازيلي مارسيلو (ق56) بعد أن تلقى تمريرة بالكعب من بيل ليضعها بمهارة في الشباك.

وسجل باتريك هروسوفسكي هدف الضيوف الوحيد (ق 79) في ظل دفاع سيء من جانب ريال مدريد ورقابة مهترئة من راموس ومارسيلو ليضعها اللاعب في مرمى الحارس كيلور نافاس.

بهذه الطريقة يعود ريال مدريد لدرب الانتصارات بعد خمس مباريات متتالية في الليجا ودوري الأبطال لم يعرف فيها طعم الفوز، لكن المستوى الذي قدمه لم يكن مقنعا وتسبب في صافرات استهجان من جماهير البرنابيو.

وفي نفس المجموعة، على ملعب الأوليمبيكو تمكن روما الإيطالي من الفوز على ضيفه سسكا موسكو الروسي بثلاثية نظيفة جاءت بتوقيع إدين دجيكو (ق30) و(ق43) وجنكيز اوندير (ق50).

وبهذه النتيجة بات النادي الملكي في صدارة المجموعة بست نقاط بفارق الأهداف عن روما الثاني وخلفهما سسكا موسكو بأربع نقاط ثالثا وفيكتوريا بلزن أخيرا بنقطة يتيمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى