مارسيلو يدعم لوبيتيجي “بقوة”

(إفي)- توووفه

 

أكد البرازيلي مارسيلو، ظهير ايسر ريال مدريد الإسباني والقائد الثاني بالفريق، عقب انتصار فريقه على فيكتوريا بلزن التشيكي (2-1) مساء الثلاثاء في ثالث جولات دور مجموعات دوري الأبطال، أن كلمات إيميليو بوتراجينيو، مدير العلاقات المؤسسية بالنادي، حول استمرار جولين لوبيتيجي كمدرب للفريق في مواجهة “الكلاسيكو” يوم الأحد المقبل أمام برشلونة، أمر “رائع للغاية”.


وأشار مارسيلو في تصريحاته من داخل المنطقة المختلطة بعد المباراة التي أقيمت على ملعب (سانتياجو برنابيو) “أمرا رائعا أن نسمع هذا الخبر. نحن نقدم أداء طيب، ولكن النتائج لا تساعدنا كثيرا، إلا أن النقاط الثلاث التي حققناها اليوم ستمنحنا ثقة كبيرة”.
وأكد صاحب الـ30 عاما أنه “بخير” بعد أن غادر الملعب قبل دقيقة من النهاية بسبب كدمة قوية في كاحل القدم اليمنى، مؤكدا مشاركته في مواجهة الكلاسيكو على ملعب (الكامب نو).


كما أبدى القائد الثاني في الفريق دعمه للوبيتيجي بعد سلسلة النتائج الكارثية خلال الخمس مواجهات الماضية والتي لم يحقق خلالها الفريق أي انتصار.
وقال في هذا الصدد “المدرب يقدم عملا كبيرا. لست المنوط بتحديد من يأتي ومن يرحل. ما يمكنني قوله هو أننا ندعم المدرب. نعم، النتائج ليست جيدة حاليا، ولكنها ستحقق”.


وتابع “نتحدث كثيرا داخل غرف الملابس على ضرورة تحسن الأداء. ولكن إذا لم تتحقق النتائج، فهذا لا يعني أننا لا نرغب في ذلك. لا أعتقد أن هناك قلق. عدم تسجيل هدف في الدقائق العشر الأولى، وتبدأ حالة القلق، ولكني لا أعتقد أن الأمر متعلق بهذا الأمر. في رأيي أننا يجب أن نتحلى بقليل من الصبر عندما لا نتمكن من التسجيل مبكرا”.


كما شدد اللاعب الدولي على التزامه التام بعقده مع النادي الملكي، بعد الشائعات التي ترددت مؤخرا حول رغبته في الرحيل لصفوف يوفنتوس الإيطالي إلى جانب زميله السابق في الفريق، البرتغالي كريستيانو رونالدو.
وأتم تصريحاته “لم أسمع بوجود أي عرض. لدي عقد مع ريال مدريد، عندما أشرت للشعار أثناء احتفالي بالهدف الثاني، لم يكن لدي شك في حبي للريال. مستحيل أن يكون هناك مدريدي آخر أكثر مني”. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى