فرحة عارمة بالوصول السابع لشيخ الأندية لنهائي أفريقيا

(د ب أ)-توووفه

 

احتفل لاعبو الترجي بتأهلهم إلى الدور النهائي بمسابقة دوري أبطال أفريقيا، عقب فوزهم اليوم الثلاثاء على أول أغسطس الانجولي 4 / 2 في إياب الدور قبل النهائي.

وتأهل الترجي بفوز مثير بعد أن كان متأخرا في النتيجة بهدف نظيف في بداية المباراة وسجل هدفين قبل نهاية الشوط الأول لكن الفريق الأنجولي عادل النتيجة في الشوط الثاني وكان قاب قوسين أو ادنى من خطف بطاقة التأهل لكن الترجي أضاف هدفين في نهاية المباراة.

وكان الفريق الانجولي فاز ذهابا بهدف دون رد ليتأهل بذلك الترجي بفوزه في مجموع المباراتين 4 / 3.

وقال قائد الفريق خليل شمام، الذي غاب عن المباراة لحصوله على البطاقة الحمراء في مباراة الذهاب :”كان الفوز صعبا. لم يكن من السهل العودة في المباراة مرتين. لكن الترجي أثبت انه يمتلك شخصية قوية من الناحية الذهنية والبدينة. علينا ان نفرح بهذا الفوز”.

وقال اللاعب الكاميروني فرانك كوم :”كانت مباراة رائعة. قدمنا كل شيء من أجل الفوز والتأهل. سعيد لاننا قدمنا جهودا كبيرة كما أنني سعيد بالدعم الذي قدمه الجمهور حتى النهاية”.

وأضاف اللاعب :”تتزايد الضغوط مع التقدم في مشوار البطولة لكن في هذا الدور ما يهم هو النتيجة”.

وقال المدافع شمس الدين الذوادي :”كان اللاعبون متضامنين فوق الملعب وحافظوا على تركيزهم في المباراة. عدنا في النتيجة وظللنا نؤمن بالفوز حتى النهاية”.

وصرح سامح الدربالي :”أظهر اللاعبون قوة شخصية والجمهور كان بمثابة اللاعب رقم 12. نستحق التأهل إلى النهائي في مقابل الجهود التي قدمناها”.

من جانبه قال أنيس البدري :”كانت مباراة صعبة جدا. كنا نتوقع هذه الصعوبة كما سيكون اللقاء صعبا في الدور النهائي”.

وهذه المرة السابعة التي يتأهل فيها الترجي شيخ الأندية التونسية الى النهائي، علما بأنه أحرز اللقب مرتين عامي 1994 و2011.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى