Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

محمد يوسف: التأهل لنهائي أفريقيا لم يكن ضربة حظ

(د ب أ) -توووفه

 

أكد محمد يوسف المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي المصري ، أن الفريقه استحق التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا ، عبر ما أظهره من إصرار وحماس وكذلك الخبرات التي أهلته للصعود للنهائي للعام الثاني على التوالي.

وتأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا على حساب وفاق سطيف الجزائري ، حيث فاز الأهلي 2 / صفر ذهابا في مصر ثم خسر 1 / 2 إيابا في الجزائر مساء أمس الثلاثاء ، ليفوز الأهلي بذلك بنتيجة إجمالية 3 / 2 في الدور قبل النهائي.

وقال محمد يوسف في تصريحات للصحفيين إن صعود الأهلي المصري للنهائي الأفريقي لم يأت نتيجة “ضربة حظ” بل جاء نتيجة جهد وعمل الجميع في النادي ، مؤكدا أن الأهلي يشارك في أكثر من بطولة محلية وأفريقية وعربية ، ومع ذلك يقدم عروضا جيدة ويحقق نتائج قوية يؤكد خلالها قدرته على التتويج بأي بطولة يشارك فيها.

وأوضح المدرب العام للأهلي أن الفريق قدم مباراة جيدة أمام وفاق سطيف ، رغم الحشد الجماهيري الواضح للفريق الجزائري ، موضحا أن الأهلي كان صاحب المبادرة الهجومية في لقاء الإياب أمام وفاق سطيف وسجل هدف التقدم ، قبل أن يسجل صاحب الأرض هدفين لم يشفعا له للصعود للنهائي.

وتابع محمد يوسف أن جمهور الأهلي الذي حرص على التواجد في ملعب “8 مايو” بمدينة سطيف كان له دور في صعود الفريق للنهائي ، موضحا أن الجمهور الذي يساند الفريق في كل مكان وزمان يمثل “اللاعب رقم واحد” دائما في مسيرة الانتصارات والبطولات.

وغادرت بعثة الأهلي المصري ، الجزائر في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأربعاء ، حيث تحركت من مدينة سطيف ، على أن تصل إلى القاهرة مساء اليوم.

وأكد العامري فاروق نائب رئيس نادي الأهلي ورئيس البعثة أن مباراة وفاق سطيف كانت صعبة ، والتأهل جاء عبر إصرار وحماس لاعبي الفريق الذين تخطوا كل الصعوبات التي واجهتهم خلال الفترة الماضية وفي مباراتي وفاق سطيف تحديدا “من غيابات أو أرضية ملعب صعبة في الجزائر كونه ملعب يغطيه نجيل صناعي.”

وأشاد العامري فاروق بالتزام لاعبي الأهلي طوال رحلة الجزائر، موضحا أنهم دائما ما يثبتون أنهم على قدر المسؤولية ، كما قدم العامري فاروق التهنئة للجهاز الفني للفريق بقيادة المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون ، مؤكدا أن الجهاز الفني بذل كل الجهود التي ساعدته في النهاية على تحقيق هدفه خلال المرحلة الحالية وهو الصعود لنهائي البطولة على أن يبدأ في الفترة المقبلة التجهيز لنهائي البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin