أخر الأخبار

برشلونة ينجح في اختبار إنتر

 

(إفي) – توووفه 

 

واصل برشلونة الإسباني مسلسل انتصاراته في دوري أبطال أوروبا بعد أن حقق فوزا صعبا على حساب ضيفه إنتر ميلانو الإيطالي بهدفين نظيفين في اللقاء الذي أقيم مساء الأربعاء على ملعب (الكامب نو) ضمن المجموعة الثانية.

سجل البلاوجرانا هدفا في كل شوط، حيث سجل لاعب الوسط البرازيلي رافينيا ألكانتارا هدف التقدم في الدقيقة 32 إثر تمريرة بينية رائعة من لويس سواريز داخل المنطقة قابلها رافينيا بالقدم مباشرة في شباك سمير هاندانوفيتش.

وفي الشوط الثاني، أمن جوردي ألبا انتصار الكتالونيين بهدف ثان في الدقيقة 83 بتسديدة يسارية قوية من داخل المنطقة مرت على يسار هاندانوفيتش.

يذكر أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد الفريق، تابع اللقاء من المدرجات إلى جوار نجله بسبب إصابته بكسر في ذراعه الأيمن خلال مباراة إشبيلية في الليجا يوم السبت الماضي.

ويأتي هذا الانتصار ليمنح كتيبة إرنستو فالفيردي دفعة معنوية قوية قبل مواجهة “كلاسيكو الأرض” المرتقبة يوم الأحد المقبل أمام ريال مدريد على ملعب (الكامب نو).

وواصل البرسا عزف نغمة الانتصارات في ‘التشامبيونز’ ليحصد العلامة الكاملة بعد 3 جولات (9 نقاط) وينفرد بصدارة المجموعة بفارق 3 نقاط عن “النيراتزوري”.

وكان أيندهوفن الهولندي وتوتنهام هوتسبر الإنجليزي قد تعادلا لحساب نفس المجموعة في وقت سابق اليوم بهدفين لكل فريق، ليحصد الفريقين أول نقطة لهما في المجموعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى