نهائيات بطولة عمان للشطرنج تتواصل

 

توووفه- خليل التميمي

وسط منافسة قوية تتواصل منافسات التصفيات النهائية لبطولة عمان للشطرنج لفئة العموم بإقامة الجولتين الرابعة والخامسة.

كما تنطلق اليوم الجولة الأولى من التصفيات النهائية للشطرنج في فئة الشباب بمشاركة 40 لاعبا.

وتستمر التصفيات التي تنظمها اللجنة العمانية للشطرنج برعاية الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال ودليل النفط بمجمع السلطان قابوس حتى الأحد القادم .

ترتيب الجولة

أسفرت نتائج الجولة الثالثة لفئة العموم عن تصدر سالم العمري ومحمد العمري وعامر الغافري وأمين العنسي ،وحصل كل منهم على رصيد ثلاث نقاط، فيما حل بالمركز الخامس خلفان السعيدي برصيد نقطتين ونصف.

نتائج الجولة الثالثة

وجاءت نتائج الجولة الثالثة التي شهدت إقامة 19 مباراة في فئة العموم بفوز سالم العمري على حاردان مسلم ، ومحمد العمري على عبدالسلام المشيخي ، وفاز عامر الغافري على عبدالله المعشني .

وفاز أمين العنسي على خالد الحديدي ، كما فاز خلفان السعيدي على أحمد المخمري ، وفاز سعيد الخضيري على راشد الجابري، كما استطاع محمد الجهوري الفوز على عوض اليعقوبي .

وفاز عمر البلوشي على عيسى شماس ، وفاز محمد الذيابي على مصطفى الريامي ، كما فاز محمد المحروقي على زايد الدحماني ، وفاز ثابت المسهلي على عبدالله المعمري .

وفاز حميد الجابري على ناصر السنيدي ، كما فاز سلطان اليحيائي على سيف المعمري، وفاز سيف الحراصي على صلاح الوهيبي، كما فاز عماد البلوشي على عمر الروشدي، وفاز فاضل سهيل على سليمان البلوشي.

 

وحقق علي المزروعي الفوز على أحمد البرواني، وفاز منصور التوبي على خميس العوفي، فيما انتهى لقاء أحمد المسكري ومانع الخضيري بالتعادل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى