صومار: لدينا هدف محدد.. ولا نفكر في اللقب

توووفه- سالم الغافري

 

يعيش مسقط مع مدربه الوطني إبراهيم صومار فترة مثالية من النتائج الإيجابية خلال الموسم الحالي والتي وضعته في المركز الثالث مناصفة مع مرباط برصيد 17 نقطة مع نهاية الجولة التاسعة من دوري عمانتل.

انطلاقة أحمر العاصمة العريق هذا الموسم تعد الأفضل خلال الأربعة مواسم الأخيرة وبالتحديد منذ عودته إلى دوري المحترفين موسم 2015.

توووفه تواصلت مع المدرب الذي ارتبط اسمه بأندية العاصمة كثيرا حيث أوضح أن النادي يسير في الطريق الصحيح حتى الآن وأضاف:

“ربما تكون من المرات القلائل التي أشرف فيها على القيادة الفنية قبل بداية الموسم حيث عرف عني في الكثير من الأوقات مدرب النصف الثاني”.

من مواحهة العروبة ومسقط

وتابع: “تعاقد إدارة مسقط معي قبل بداية الموسم ترك لي خيار التعاقدات بشكل موسع حيث جددنا عقود العديد من اللاعبين البارزين، كذلك انتداب بعض الركائز المهمة والتي مثلت إضافة فنية للنادي بعد مرور 9 جولات”.

وأكمل: “الهدف الذي وضعته إدارة النادي بقيادة أيمن الوهيبي هو بقاء الفريق في الدوري ولا نفكر في المنافسة على اللقب في الوقت الحالي”.

وتحدث صومار عن المستوى الفني للدوري حيث قال:

” مستوى الدوري متوسط من الناحية الفنية، لكن يبدو أفضل حالا عن الموسم السابق، وأتوقع أن يشهد ريتم المباريات تصاعدا في المستوى الفني خلال الجولات المقبلة”.

وسبق لصومار أن خاض العديد من التجارب في دورينا أبرزها فوزه ببطولة الدوري مع السويق كما درب عمان وأهلي سداب وكانت له تجربة قصيرة مع المصنعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى