بلال البلوشي لـ توووفه: غيابي عن ظفار له أسباب وهذه قصة الخوذة

توووفه- عبدالله الريسي

 

في حوار صحفي تحدث حارس ظفار بلال البلوشي ل “توووفه” حول تألقه في الموسم الحالي وأسباب تغيبه عن التدريبات والمباريات في آخر جولتين.

حيث نفى كل الإشاعات التي تدور حول مستقبله رفقة الفريق كما تحدث عن القصة وراء ارتدائه خوذة الرأس.

استهل البلوشي حديثه حول أسباب تألقه في الموسم الحالي قائلا:
“متواجد في النادي الأفضل في كرة القدم العمانية وأطمح أن أحمي عرينه خلال المواسم القادمة بكل جهد واجتهاد سواء كنت أساسيا أم احتياطيا”.

 

وتابع: “فخور وسعيد بما حققته هذا الموسم رفقة ظفار إذ لعبت سبع مباريات استقبلت شباكي فقط ثلاثة أهداف في بطولة الدوري “.

وأردف: “أقدم شكري لمدرب الحراس المخضرم السوري مصعب بلحوس الذي أعطاني ثقة كبيرة والمدرب محمد وهبة ورئيس النادي الشيخ علي الرواس على دعمهم”.

وردا حول سؤال الصحيفة عن أسباب تغيبه عن التدريبات وآخر مباراتين في الدوري قال :” لا توجد أية إشكالية مع إدارة ظفار كما يشاع إنما فقط أسباب وظروف عائلية منعتني من التواجد رفقة الفريق”.

وأضاف: “عدت للتدريبات ومستعد لحماية العرين من المباراة القادمة وبغض النظر من يبدأ أساسيا إذ المهم مواصلة النتائج ولا خوف على الحراسة فلدينا ثلاثة حراس مميزون مثل رياض سبيت وعبدالمجيد وثقتي بهما كبيرة”.

وحول ارتدائه الخوذة بشكل دائم خلال المباريات أوضح البلوشي قائلا:

“أرتدي الخوذة لأني تعرضت لحادث سير عام 2016 وتعرضت حينها لنزيف في الرأس ومنذ ذلك الحين أرتدي الخوذة للحماية وليس لسبب تقليدي للحارس التشيكي بيتر تشيك”.

وتجدر الإشارة إلى أن بلال البلوشي من المواهب المميزة في حراسة المرمى العمانية حيث يبلغ من العمر 22 عاما وقد بدأ مشواره الكروي عام 2007 رفقة نادي عمان من المراحل السنية حتى الفريق الأول.

كما لعب لمنتخب البراعم والناشئين والشباب والأولمبي والمنتخب الأول ويحمي في الموسم الحالي مرمى ظفار في موسمه الأول وتجربته الأولى خارج بيت العميد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى