بيتيس يقهر الميلان في سان سيرو

 

(إفي) – توووفه 

 

حقق ريال بيتيس الإسباني فوزا مفاجئا 1-2 على ميلان الايطالي في عقر داره بملعب سان سيرو ضمن مباريات المجموعة السادسة في ثالث جولات دور مجموعات الدوري الأوروبي لكرة القدم.

وانتزع بيتيس بهذه النتيجة صدارة المجموعة السادسة بسبع نقاط في حين توقف رصيد الميلان عند ست نقاط في المركز الثاني.

افتتح الضيوف التسجيل عن طريق انطونيو سارابيا بعد نصف ساعة من المباراة ثم عزز جيوفاني لو سيلسو النتيجة في الدقيقة 54 قبل أن يحرز باتريك كاتروني هدف تقليص الفارق في الدقيقة 84.

وتأتي تلك الخسارة لتضاعف من أحزان جماهير ميلان التي شعرت بخيبة أمل عقب خسارة الفريق صفر / 1 أمام جاره اللدود إنتر في اللحظات الأخيرة بالدوري الإيطالي يوم الأحد الماضي.

وفي نفس المجموعة، فاز أولمبياكوس اليوناني بهدفين نظيفين على مضيفة ديديلانجي اللوكسمبورجي ليحتل المركز الثالث بأربع نقاط.

في المقابل تذيل الفريق اللوكسبمورجي المجموعة بدون نقاط.

ويدين أوليمبياكوس بالفوز إلى فاسيليوس تروسيديس (ق66) وكونتسانتينس فورتونيس (ق81).

وحافظ زيوريخ السويسري على انطلاقته المثالية في المجموعة الأولى، بعدما حقق انتصاره الثالث على التوالي بفوزه المثير 3 / 2 على ضيفه بايرليفركوزن الألماني، في حين تعادل آيك لارناكا القبرصي 1 / 1 مع ضيفه لودوجوريتس رازاجرد البلغاري.

وارتفع رصيد زيوريخ إلى تسع نقاط في الصدارة، بفارق ثلاث نقاط أمام أقرب ملاحقيه بايرليفركوزن، فيما حصد لارناكا ولودودوريتس على أول نقطة لهما في المجموعة، ليحتلا المركزين الثالث والرابع.

وواصل سالزبورج النمساوي انتصاراته في المجموعة الثانية، إثر فوزه السهل 3 / صفر على ضيفه روزنبورج النرويجي، فيما حقق لايبزج الألماني فوزا ثمينا 2 / صفر على ضيفه سيلتيك الاسكتلندي.

رفع سالزبورج رصيده إلى تسع نقاط في الصدارة، واحتل لايبزج المركز الثاني بست نقاط، فيما تجمد رصيد سيلتيك عند ثلاث نقاط في المركز الثالث، وظل روزنبورج في المركز الأخير بلا نقاط.

وأنعش زينيت الروسي حظوظه في الصعود للدور المقبل، بفوزه 2 / 1 على بوردو الفرنسي في المجموعة الثالثة، التي شهدت أيضا فوز سلافيا براغ التشيكي 1 / صفر على مضيفه كوبنهاجن الدنماركي.

وارتفع رصيد زينيت إلى سبع نقاط في الصدارة، بفارق نقطة واحدة أمام سلافيا براغ، صاحب المركز الثاني، وتوقف رصيد كوبنهاجن عند أربع نقاط في المركز الثالث، وظل بوردو في ذيل الترتيب بلا نقاط.

وحقق دينامو زغرب الكرواتي فوزا هاما 2 / 1 على ضيفه سبارتاك ترنافا السلوفاكي في المجموعة الرابعة، التي شهدت تعادل اندرلخت البلجيكي مع ضيفه فناربخشه التركي 2 / 2.

وظل دينامو زغرب في المقدمة برصيد تسع نقاط، فيما احتل فناربخشه المركز الثاني بأربع نقاط، بفارق نقطة أمام سبارتاك ترنافا، صاحب المركز الثالث، وقبع اندرلخت في المؤخرة بنقطة واحدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى