نادر عوض يروي لـ توووفه مستجدات إصابته

توووفه- عبدالله الريسي

 

استكمالا لتغطية صحيفة توووفه لمستجدات الإصابة القاسية التي تعرض لها مدافع منتخبنا الوطني نادر عوض.

أجرت الصحيفة حوارا خاصا مع اللاعب عقب خروجه من الأشعة التي أجراها في مستشفى أسباير والتي أكدت تعرضه لقطع في الرباط الصليبي.

وتحدث نادر عوض حول إلاصابة قائلا: “كرة القدم فيها جزئيات حزينة منها الإصابات، الحمدلله رب العالمين مؤمن بقضاء الله، كنت أتمنى إكمال مشواري مع الشحانية وكذلك الاستحقاق الهام رفقة المنتخب”.

وأضاف اللاعب حول موعد إجراء العملية:

“سأجري العملية يوم الثلاثاء القادم بعدما أكدت الفحوصات والأشعة المغناطيسية إصابتي بقطع في الرباط الصليبي وسيجريها الدكتور الفرنسي فيليب لاندرو أفضل جراحي مستشفى اسبيتار الرياضي”.

وأضاف: “سأعود حسب المخطط بعد سبعة أشهر ويعتمد ذلك على مدى الاستجابة للعلاج”.

وأكد المدافع على وقفة ناديه قائلا: “الشحانية تكفل بكل شيئ من العملية والتأهيل عقب ذلك وكذلك تواجدي في العاصمة الدوحة رفقة الفريق لذلك أشكر الشيخ مناحي الشمري رئيس النادي ونواب الرئيس وأعضاء مجلس الإدارة”.

وأكمل: “أتمنى أن تتحقق طموحات النادي هذا الموسم بهمة زملائي اللاعبين الذين وقفوا معي ودعموني طوال الموسم الحالي حتى أظهر بأفضل صورة في المباريات”.

وتحدث حول العودة مضيفا: “منتظر بفارغ الصبر بداية مرحلة التأهيل حتى أعود بأفضل صورة ممكنة إذ إن طموحي كبير في الاستمرار رفقة نادي الشحانية وأشكر الإدارة على تجديد الثقة بي، سأبذل كل جهودي لكي أعود بأفضل صورة”.

فيما أنهى نادر عوض حواره حول المنتخب الوطني إذ أكد قائلا:

” المنتخب يمتلك رجالا سيحملون رايته في المحفل الآسيوي ويعون جيدا حجم المسؤولية بقيادة الكابتن أحمد كانو وماذا ينتظر الجمهور العماني من المنتخب في كأس آسيا القادمة وثقتي بهم كبيرة للغاية “.

وتابع: “سيقدمون نسخة للتاريخ بقيادة المدرب فيربيك سأتواجد في مدرجات البطولة للوقوف خلف المنتخب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى