المتصدر والوصيف يواصلان نزيف النقاط في دوري “الأولى”

توووفه- خليل التميمي

 

انتهت الجولة الثامنة من المجموعة الأولى بدوري الدرجة الأولى، ولم يتغير سلم الترتيب، ولكن الجديد هو تحقيق جعلان لأول فوز له في الدوري.

نتائج الجولة

شهدت الجولة فوزا وحيدا كان من نصيب جعلان الذي فاز على قريات بهدف نظيف، بينما انتهى لقاء السلام والوسطى بالتعادل 1/1، وواصل سمائل نتائجه المتميزة واقتنص نقطة التعادل من فنجاء في اللقاء الذي انتهى سلبيا.

ترتيب المجموعة

لم تسفر نتائج الجولة الثامنة عن أي تغيير في سلم الترتيب منذ الجولة الماضية، وكان التغيير فقط في عدد النقاط، حيث يتصدر السلام برصيد 18 نقطة.

ويحتل فنجاء المركز الثاني برصيد 13 نقطة، وهو نفس رصيد الوسطى الذي يحتل المركز الثالث بفارق الاهداف، ويأتي نزوى رابعا برصيد 10 نقاط، ثم قريات خامسا برصيد 9 نقاط.

ويحتل سمائل المركز السادس برصيد 6 نقاط ، وأخيرا جعلان الذي يملك أربع نقاط.

من مواجهة جعلان وقريات

أول فوز

كانت الجولة الثامنة بمثابة جولة السعد لجعلان الذي رسم ابتسامة كبيرة لمحبيه وجماهيره بعدما حقق أول فوز له، بعدما تخطى ضيفه قريات.

الفوز سيكون حافزا للفريق في تكملة مشوراه بالدوري والهروب من مؤخرة الترتيب.

الكبار يسقطون

واصل المتصدرالسلام ووصيفه فنجاء في نزيف النقاط بالجولات الأخيرة من الدوري، حيث وقع السلام في فخ التعادل الثالث على التوالي.

بينما فقد فنجاء سبع نقاط في آخر ثلاث مباريات ، وهذا مؤشر عير جيد للفريقين.

من مواجهة فنجاء وسمائل

أربعة اهداف

شهدت الجولة الثامنة قلة في التسجيل الذي لم يتجاوز الأربعة أهداف فقط في اللقاء ، وهو معدل قليل في ظل تواجد مهاجمين متميزين أمثال سيسيه والنورس الفارسي في فنجاء، وأحمد المعمري في السلام ومطر جالو في الوسطى.

54 هدفا

بعد انتهاء ثمان جولات من الدوري، سجل المهاجمون 54 هدفا في 24 مباراة ، بمعدل 2.3 هدف في كل مباراة، ويعتبر فريقا السلام وقريات الأكثر تسجيلا بعدد 12 هدفا لكل فريق.

بينما جعلان هو الأقل تسجيلا بعدما سجل 3 أهداف فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى