Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

سفيتولينا تحصد لقب البطولة الختامية

 

(إفي) – توووفه 

 

أصبحت إلينا سفيتولينا أول أوكرانية تتوج بلقب البطولة الختامية للتنس التي تجمع أفضل ثماني لاعبات في العام، إثر فوزها اليوم في المباراة النهائية على الأمريكية سلوان ستيفنز 3-6 و6-2 و6-2 بالبطولة التي احتضنتها سنغافورة.

وتختتم سفيتولينا (24 عاما) العام بأفضل طريقة ممكنة بتتويجها بالبطولة التي نجحت في التأهل إليها الأسبوع الماضي للمرة الأولى، بعد فوزها خلال 2018 أيضا بألقاب بريسبن، دبي وروما.

وتوجت اللاعبة الأوكرانية بلقبها الـ13 في مشوارها الاحترافي والأهم حتى الآن، بعدما نجحت في قلب تأخرها أمام ستيفنز في المجموعة الأولى إلى فوز ولتختتم أسبوعا لم تتعرض فيه للخسارة وفازت في مواجهاتها الخمس لتخلف الدنماركية كارولين فوزنياكي بطلة العام الماضي.

وستصعد سفيتولينا بهذا الانتصار من الترتيب السابع إلى الرابع عالميا.

بدورها فشلت ستيفنز (25 عاما) والمصنفة السادسة عالميا في أن تصبح ثامن لاعبة أمريكية تحرز اللقب، بعدما تراجع مردودها البدني في المباراة النهائية التي استمرت ساعتين و23 دقيقة أمام سفيتولينا.

وتختتم سنغافورة أيضا سنواتها الخمس التي استضافت فيها البطولة بهذه النسخة، حيث ستنتقل بعد ذلك إلى مدينة شينزن الصينية التي ستستضيفها من 2019 وحتى 2028.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin