بوتراجينيو يرد على مطالب إقالة لوبيتيجي

 

 (إفي) – توووفه 

 

قال مدير العلاقات المؤسسية بنادي ريال مدريد، إيميليو بوتراجينيو إن الوقت ليس “مناسبا” للحديث عن استمرار مدرب الفريق جولين لوبيتيجي من عدمه عقب الخسارة بخمسة أهداف لواحد من برشلونة في كلاسيكو الليجا.

وقال بوتراجينيو في تصريحات صحفية عقب المباراة “ليست لحظة مناسبة للحديث عن المسألة. هي نتيجة قاسية. هذه هي الحقيقة”.

وبخصوص المباراة والفرص التي أهدرها الريال في بداية الشوط الثاني، حينما لعب الفريق بأفضل مستوى له في اللقاء، قال “الأمر غريب. كانوا أفضل منا في الشوط الأول، لكن في هذا النوع من المباريات توجد لحظات حاسمة. لاحت لنا فرصنا في بداية الشوط الثاني ولم نستغلها، بعدها سجلوا هدفهم الثالث الحاسم وشعروا بالراحة وجاء الهدفين التاليين. هي عقوبة مفرطة، لكن الفاعلية هي كلمة السر”.

واعترف بوتراجينيو بتفوق برشلونة خاصة في الشوط الأول “كانوا أفضل. نحن فريق يعتاد على إمتلاك الكرة لكنهم سيطروا على اللعب تماما في الشوط الأول. بداية الشوط الثاني كانت مغايرة، إذ لاحت لنا فرص مثل رأسية سرخيو راموس وخصوصا كرة مودريتش التي ارتطمت بالقائم وكانت لتعني التعادل، لكن جاء هدفهم الثالث وتعقدت الأمور كثيرا”.

وأضاف المسؤول “لسنا سعداء ونأسف لجماهير ريال مدريد. حينما نخسر، نخسر جميعا وهو نفس ما يحدث حينما نفوز. يجب أن نقدم التهنئة لبرشلونة ونمضي قدما”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى