فالفيردي يدعم لوبيتيجي عقب الخماسية

 

 (إفي) – توووفه 

 

قال مدرب برشلونة، إرنستو فالفيردي، عقب الفوز الكبير على ريال مدريد في كلاسيكو الليجا 5-1 بملعب كامب نو إنه يشعر بسعادة كبيرة إزاء تحقيق هذا الانتصار، لكنه دعا إلى التريث لأنه لم يحسم أي شيء بعد، مبديا ثقته في عودة الفريق الملكي للمنافسة.

وصرح فالفيردي في المؤتمر الصحفي عقب المباراة “الجميع كان يتحدث عن النتائج التي سنحققها في غياب ليونيل ميسي (للإصابة)، والآن نراها، هذه هي الإجابة التي كنا نرغب فيها. لأن بالطبع سيكون من الأفضل عودة ميسي قريبا”.

وقال مدرب برشلونة عقب الفوز الذي أعاد له صدارة الليجا وابعده عن الغريم الملكي بسبع نقاط “لازلنا في الجولة العاشرة ولازالت هناك الكثير من المباريات. الفريق الكبيرة تعود وريال مدريد سيعود وسيكون منافسنا لنا”.

وأبدى فالفيردي دعمه لجولين لوبيتيجي، مدرب الريال، متمنيا استمراره في منصبه “لا أرغب في أن يقيلوا أي مدرب، لا لوبيتيجي ولا مدرب هويسكا ولا برشلونة، بالتأكيد”.

وعن المباراة، قال “سيطرنا على المجريات في الشوط الأول، كنا نقوم بتحضير الهجمة وهم كانوا ينتظروننا في الخلف، كنا نلعب بشكل جيد والمباراة كانت تحت سيطرتنا، لكنهم تغيروا بشكل كامل في الشوط الثاني، الظهيران لديهم تحولا إلى أجنحة وأظهروا كم هم فريق كبير، وهم كذلك بالفعل”.

وتابع “في الشوط الثاني كنا بحاجة للاعبين يستغلون المساحات لأن المباراة لم تكن تحت سيطرة أي من الفريقين”.

وعن الهاتريك الذي سجله لويس سواريز، قال “بالنسبة لي ما فعله سواريز اليوم أمر طبيعي. في العام الماضي حدث نفس الشيء عندما لم يسجل لفترة لكنه مع الوقت فإن العمل المتواصل دائما ما يؤتي بثماره”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى