أولى تصريحات لوبيتيجي عقب الكلاسيكو

 

(إفي) – توووفه 

 

أقر جولين لوبيتيجي، المدير الفني لريال مدريد، عقب الخسارة القاسية على يد غريمه التقليدي برشلونة (5-1) في “كلاسيكو الأرض” مساء الأحد على ملعب (الكامب نو) بأنه “حزين”، ولكنه “يمتلك القوة الكافية للمضي قدما” في قيادة الفريق “دون أي شكوك”.

وأوضح لوبيتيجي خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء “أفكر فقط في كيفية رفع الروح المعنوية للاعبين. هل قد أتقبل الإقالة؟ في النهاية لست أنا من يتخذ القرارات. لقد قلت ما أفكر فيه، أما غير ذلك فهو ليس من اختصاصي”.

واعتبر مدرب الميرينجي أن النتيجة قاسية، مبررا أن غياب الدقة أمام مرمى البلاوجرانا هو ما ساهم في ازدياد الفارق لهذا الحد.

وأشار “ما أفكر فيه فقط هو كيفية إخراج اللاعبين من هذه الحالة. سيطرنا في الشوط الثاني، والبرسا لم يهدد مرمانا كثيرا، ولكن في مستوى بهذا الحجم في كرة القدم، إذا لم تتمتع بالحسم في إنهاء الهجمات، ستفقد تفوقك المعنوي”.

وأبدى لوبيتيجي قناعته بضرورة تعديل وضع الفريق الحالي، مؤكدا أن النتائج ستأتي مع مرور الوقت. “أنا حزين، مثل حال الجميع داخل غرف الملابس، ولكني أمتلك القوة الكافية. نحن ما زلنا في شهر أكتوبر، إنها ضربة قاسية، ولكني أمتلك القوة الكافية للتفكير في إمكانية تخطي هذا الموقف. أثق في أن المجموعة ستتطور للأفضل”.

ولهذا، شدد لوبيتيجي في أكثر من مناسبة على ثقته في “تحسن هذا الفريق لرفع الروح المعنوية” للاعبيه، مشيرا إلى أن “الفريق تمتلك المستقبل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى