زوران يضع عينه على الصدارة

 

(د ب أ) – توووفه

 

قال الكرواتي زوران ماميتش المدير الفني لفريق العين إن فريقه يتطلع إلى الصدارة عندما يستضيف غدا الأربعاء الشارقة المتصدر في واحدة من أقوى مباريات الدوري الإماراتي لكرة القدم كونها تجمع بين المتصدر والوصيف بجدول الترتيب.

وأكد زوران “الشارقة يقدم مستوى جيداً في الموسم الحالي ولم يتعرض لأي خسارة منذ بداية الموسم وهو فريق منظم ويمتلك إمكانيات هجومية ممتازة وكذلك يدافع بأسلوب رائع، ونحن مطالبون برفع معدل التركيز وعدم الاستعجال”.

وتعليقاً على سؤال حول إن كان يتعامل مع مقاعد البدلاء كنوع من العقاب لبعض اللاعبين ، قال: “ليس عقاباً ولكنه أمر طبيعي ومن يستحق أن يلعب منطقياً سيجد نفسه ضمن قائمة الخيارات، ولا ننسى أن لاعب كرة القدم أحياناً يكون في أمس الحاجة إلى الراحة بسبب الإرهاق وعملي يكمن في لعب كرة القدم بأفضل الأساليب وعمل اللاعبين أن يحافظوا على أنفسهم وينفذوا توجيهات المدرب بدقة داخل المستطيل الأخضر، ترسيخاً للمفاهيم الاحترافية في كرة القدم وهذا الأمر نجده في جميع أندية العالم المحترفة”.

ورداً على سؤال حول مدى تأثير الفوز الكبير أمام الشارقة بالأربعة في الكأس على مواجهة الفريقين، قال في مؤتمر صحفي مساء الإثنين: ” لا أعتقد أن يكون هناك أي تأثير لنتيجة تلك المباراة على المواجهة القادمة بين الفريقين، كونها تمثل تحدياً جديداً في بطولة مختلفة تماماً والواقع يؤكد أن تركيز الشارقة منصب بالكامل على مسابقة الدوري وليس بطولة كأس الخليج العربي وندرك أنه يتطلع إلى المحافظة على الصدارة عندما يحل ضيفاً على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين”.

وأكد زوران أن فريق العين يستحق المساندة الجماهيرية القوية في مباراته الكبيرة أمام الشارقة، موضحاً: “هدف النادي واضح ومطالبون بتأكيد تكامل الأدوار على الأرض كل من موقعه والدور الذي يلعبه الجمهور مهم جداً في تعزيز قوة الفريق وأتمنى الحضور الحاشد لتحقيق هدفنا في المواجهة”.

وحول الغيابات المتوقعة في مواجهة الشارقة، قال: “سنفتقد جهود لاعب الوسط محمد عبدالرحمن، بسبب الإيقاف لحصوله على البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة عجمان وحتى اللحظة لا توجد لدينا أي غيابات أخرى”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى