أخر الأخبار

سولاري في أول مؤتمر صحفي: أرفض المقارنات

 

(إفي) – توووفه 

 

رفض مدرب ريال مدريد، سانتياجو سولاري، في أول مؤتمر صحفي له في منصبه الجديد، مقارنته بالفرنسي زين الدين زيدان، مشيرا إلى أنه من الأفضل تركه وشأنه لأنه “شخص عظيم”.

ولم يقدم ريال مدريد سولاري نظرا لأنه يتولى المهمة بشكل مؤقت، بحسب ما أفاد بيان النادي الذي أعلن فيه إقالة جولين لوبيتيجي، رغم أن المدرب الأرجنتيني أمامه فرص للاستمرار إذا ما قدم نتائج جيدة.

وصرح سولاري في المؤتمر الصحفي الذي بدا فيه مبتسما طوال الوقت “لنترك زيزو وشأنه، هو أحد أكبر النجوم في ريال مدريد، لا يمكننا التحدث بشأنه. فلنتركه وعظمته ولا نقارنه بأحد لأنه لا يقارن”.

وأجرى المدرب صاحب الـ42 عاما جلسة مع اللاعبين قبل قيادة مرانه الأول، قائلا “اللاعبون متألمون، وهذا أمر واضح، لكن هناك رغبة كبيرة في العودة للانطلاق وقلب الموقف. هذا فريق مكون من أبطال ومحاربين توجوا بالكثير مع ريال مدريد. الوضع ليس الأسهل لكني رأيت لديهم رغبة كبيرة لقلب الأمور”.

وفضّل المدرب عدم الرد على بعض الأسئلة مثل المسؤول الذي أبلغه بقرار تعيينه من جانب الإدارة أو فحوى الجلسة التي أجراها مع لوبيتيجي، الذي أبدى احترامه له، مشيرا إلى أنه ليس المخول لتقييم أداء الفريق وعما إذا كانت النتائج أفقر من جودة اللاعبين الحاليين للملكي.

ونفى سولاري وجود أي لاعب أبدى له عدم اقتناعه بتوليه المسؤولية “كنت مع الفريق ولا يحملون ضغينة لأي شخص. هم متألمون ولديهم رغبة في العودة للفوز مرة أخرى، هذا ما شعرته منهم”.

وأكد المدرب أن الهدف الأول سيكون ضرورة الفوز في المباراة القادمة، غدا في كأس الملك أمام مليلة بدور الـ32 “علينا أن نلعب المباراة بنفس أهمية باقي المباريات، دائما ينبغي المنافسة بقوة، أن ننزل من أجل الفوز بها بواسطة هذه المجموعة من الأبطال الذين يشعرون بالألم نتيجة الموقف الحالي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى