“الأولمبية” تتبنى علاج السليماني

توووفه- خليل التميمي

غادر مساء أمس العداء العُماني محمد بن حمدان السليماني برفقة والده إلى قطر لتلقي العلاج بمستشفى سبيتار بالدوحة عقب إصابته خلال التدريبات قبل المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية الثالثة للشباب التي أقيمت في أكتوبر بالأرجنتين.

وعدم استطاعته إكمال سباق 2000م موانع بسبب الإصابة التي لحقت به أثناء التدريبات في المعسكر الخارجي بكينيا قبل بداية منافسات بطولة آسيا لألعاب القوى المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية للشباب التي أقيمت بتايلاند في يوليو المنصرم.

محاولة

وحاولت إدارة البعثة بالأرجنتين إجراء العلاج اللازم للاعب خلال فترة تواجده هناك وعرضه على عدد من الأطباء من المنتخبات المشاركة بالدورة.

التشخيص

وتم تشخيص إصابته بعد أن أخذت له الفحوصات اللازمة وأشعة الرنين المغناطيسي في العيادة الطبية بالقرية الرياضية وأيضاً التشخيص الذي حصل عليه من إحدى المستشفيات بالأرجنتين.

الأولمبية تتكفل بالعلاج

وقد تكفلت اللجنة الأولمبية العُمانية بعلاج اللاعب على نفقتها في إطار سعيها الدؤوب ومتابعتها للاعبين الواعدين ورعايتها لهم والتنسيق في ذلك مع الاتحادات الرياضية التي يتبع لها اللاعبون.

كما تسهم في توفير الظروف الملائمة لهم لممارسة نشاطهم الرياضي.

عملية جراحية

وستتابع اللجنة مراحل علاج اللاعب حيث سيخضع لعملية جراحية تستدعي بعد ذلك جلسات علاج طبيعي لتأهيله للعودة إلى الملاعب وليحقق أمنيته في الحصول على الإنجازات خلال مسيرته الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى