النصر يواصل نزيف النقاط بالدوري الإماراتي

 

 (د ب أ) – توووفه 

 

واصل النصر نزيف النقاط في بطولة الدوري الإماراتي لكرة القدم للمباراة الثانية على التوالي، بعدما فرط في تقدمه على مضيفه الإمارات خلال اللحظات الأخيرة، ليتعادل معه 3 / 3 اليوم الأربعاء في المرحلة الثامنة للمسابقة، التي شهدت أيضا فوز عجمان على مضيفه اتحاد كلباء 3 / 2.

وأصبح النصر في المركز العاشر مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة برصيد ثماني نقاط، بفارق ثلاث نقاط أمام الإمارات، صاحب المركز الثالث عشر (قبل الأخير) مؤقتا.

وبادر ألفارو نيجريدو بالتسجيل للنصر في الدقيقة 32، قبل أن يتعادل شيخ دياباتي للإمارات في الدقيقة 36.

وعاد نيجريدو لهز الشباك مرة أخرى، مسجلا الهدف الثاني للنصر في الدقيقة 76 من ركلة جزاء، ثم عزز صامويل روزا النتيجة بتسجيله الهدف الثالث للضيوف في الدقيقة 81.

وأشعل دياباتي كل شموع الإثارة في المباراة، بتسجيله الهدف الثاني للإمارات في الدقيقة 84، لتشهد الدقائق الأخيرة هجوما مكثفا من جانب أصحاب الأرض لإدراك التعادل، وهو ما تحقق بالفعل عقب تسجيل عيسى علي عباس هدف التعادل القاتل في الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

ويأتي هذا التعادل ليضاعف من حالة الإحباط التي تعاني منها جماهير النصر، بعدما سقط الفريق في فخ التعادل للمباراة الثانية على التوالي، وذلك عقب تعادله 2 / 2 مع الوحدة في المرحلة الماضية، ليضيع نقطتين جديدتين في مشواره نحو الهروب من مراكز المؤخرة في المسابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى