الزدجالي لـ توووفه: قرار لجنة الانضباط مجحف

توووفه- عبدالله الريسي

تعقيبا على قرارات لجنة الانضباط الصادرة صباح اليوم الخميس أوضح عضو مجلس إدارة النهضة حسين الزدجالي لصحيفة توووفه أن قرار لجنة الانضباط مجحف بحق المدرب.

وأكد أن توقيت القرار سبب ربكة في معسكر الفريق قبيل ساعات من مباراة مرباط ضمن مباريات الجولة الحادية عشرة من دوري عمانتل.

وقال الزدجالي: “لا نعترض على القرار إنما على توقيته، إذ يعود الأمر للحادثة التي عوقب بسببها المدرب ومساعده لمباراة صحار في الجولة قبل الماضية وهذا يعني أنها قبيل أسبوع وجولتين”.

وتابع: “لذلك نستغرب التوقيت كوننا مقبلين بعد ساعات قليلة على مباراة هامة تعني لنا الكثير والقرار سبب لنا ربكة في معسكر الفريق لمواجهة مرباط وهذا أمر غير عادل”.

وأردف:ط”كان يجب إعلامنا قبل المباراة على أقل تقدير ب 24 ساعة لترتيب الأوضاع خصوصا أن العقوبة على مدرب الفريق ومساعده وليس لاعبا أو عضوا في الجهاز الفني”.

وأكد أن الإدارة ستقدم على استئناف القرار قائلا:

“بالطبع سنقدم على الاستئناف كونه مجحفا وغير عادل بحق المدرب البرتغالي ولكننا متقبلون القرار إذا كانت لجنة الانضباط تراه صحيحا ولكن الأمر يتعلق بتوقيت القرار وهذا ليس بجديد على اللجنة إذ تكرر مع أندية أخرى”.

وأكمل: “مجملا عمل هذه اللجنة غير صحيح خصوصا في توقيتات القرارات التي تسبب ربكة للأندية قبيل المباريات بساعات قليلة”.

تجدر الإشارة إلى أن لجنة الانضباط أصدرت صباح اليوم قرارا بمنع مدرب النهضة برونو بيريرا من دخول الملاعب لثلاث مباريات.

كما أوقعت عقوبة أخرى على مساعده بيدرو ميرندا لمباراتين، وذلك عقب أحداث مباراة النهضة وصحار ضمن مباريات الجولة التاسعة من دوري عمانتل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى