دي ماريا يكشف سبب تجديد عقده مع باريس

 

(إفي) – توووفه 

 

أكد الأرجنتيني أنخيل دي ماريا الذي جدد مؤخرا عقده مع باريس سان جيرمان لثلاث سنوات مقبلة حتى يونيو 2021، أن ثقة المدير الفني للفريق، الألماني توماس توخيل دفعته لاتخاذ قرار مد عقده مع نادي العاصمة الفرنسية.

وبعد أن ظل لاعبا احتياطيا مظعم الوقت حين كان الإسباني أوناي إيمري مدربا للفريق الباريسي، أصبح دي ماريا الآن عنصرا أساسيا بالنسبة للمدير الفني الجديد الذي يدفع به على الجانب الأيسر في الثلاثي الهجومي الذي يشكله إلى جانب البرازيلي نيمار والفرنسي كيليان مبابي، لمساندة الأوروجوياني إدينسون كافاني.

وأكد اللاعب الأرجنتيني أن أحد أهم الأسباب التي دفعته لتجديد عقده مع بي إس جي، كانت “ثقة المدرب الجديد”، مضيفا “كما أنني أردت البقاء لأنني متيقن من أننا قادرين على الفوز بالكثير من البطولات”.

وأصبح دي ماريا أكثر اللاعبين حسما مع باريس سان جيرمان منذ بداية العام، متفوقا على نجوم آخرين، حيث سجل 24 هدفا وصنع 12 حتى الآن.

وأبرز “أعلم أنني أعيش لحظة جيدة في مسيرتي. منذ انضمامي للفريق عشت سنوات جيدة مع باريس سان جيرمان، لكن منذ عام أصبحت الأمور رائعة”.

من جانبه، أبدى توخيل سعادته بتجديد عقد اللاعب وأكد “إنه يجعل الأمور أكثر سهولة، لأنه لاعب محترف للغاية، يتمتع بحماسة شديدة ويلعب من أجل الفريق، كما أنه يحظى بمستوى فردي عال جدا. من الضروري أن يكون لديك لاعب بهذه المواصفات في الفريق”.

وانضم دي ماريا لصفوف نادي العاصمة الفرنسية في 2015 قادما من مانشستر يونايتد مقابل 60 مليون يورو، ليصبح ثاني أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم الفرنسية في ذلك الوقت، بعد كافاني (65 مليون يورو)، وذلك قبل وصول نيمار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى