Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

فيديو وصور: ظفار يكسب مسقط ويوسع فارق الصدارة

توووفة – سالم الغافري

تصوير-سلطان الصبحي

 

واصل ظفار مسلسل نتائجه الإيجابية حين تغلب على مستضيفه مسقط بثلاثة أهداف لهدف في اللقاء الذي دارت أحداثه على استاد السيب الرياضي لحساب الجولة الحادية عشرة من الدوري.

وسع ظفار الذي لم يعرف طعم الخسارة في الدوري حتى الآن الفارق إلى 7 نقاط عن النهضة الثاني صاحب ال22 نقطة فيما هبط مسقط مرتبة واحدة حيث بات في المركز الثالث مناصفة مع مرباط ب 20 نقطة.

الشوط الأول

لم يمنح ظفار مستضيفه العاصمي الأحمر أكثر من 8 دقائق حتى افتتح التسجيل عن طريق لاعبه معتز صالح بعد متابعته الناجحة لكرة عرضية قريبة من الجهة اليمنى.

واصل ظفار ضغطه على مرمي مازن الكاسبي، فكانت محاولتي المتألق حاتم الروشدي مع الدقيقتين ال16 وال 28 وتسديدة قوية ثالثة من معتز صالح هي الأبرز بعد الهدف مباشرة وهي المحاولات التي تألق الكاسبي في إبعادها.

فاجأ مسقط مرمى رياض سبيت بهدف التعديل عبر رأسية قادر فايل القريبة من المرمى والتي وصلته من ضربة حرة مباشرة مع الدقيقة الثالثة والثلاثين.

فوت مهاجم مسقط مصطفى كويات فرصة التقدم مع الدقيقة التاسعة والثلاثين لكن تسديدته مرت زاحفة على يسار الحارس.

لم تشهد الدقائق اللاحقة من الشوط أي تعديل في النتيجة.

من مواجهة ظفار ومسقط

الشوط الثاني

انتظر ظفار مرة أخرى الدقيقة الثامنة والخمسين حتى يتمكن من تسجيل الهدف الثاني والذي جاء هذه المرة عن طريق ركلة جزاء صريحة بعد العرقلة التي تعرض لها مدافع ظفار علي سالم من يعقوب سويد، ليسكنها الأردني عدي خضرا بنجاح معلنا هدف التقدم مرة أخرى.

عاد بعدها المحترف الأردني وهداف الدوري مرة أخرى عدي خضرا مع الدقيقة 75 مسجلا الهدف الثالث والذي جاء بتسديدة قوية سكنت شباك الكاسبي ليدخل سلسلة الأجمل في الدوري.

إبارهيم صومار

إنذارات

شهد اللقاء بعدها ظهور البطاقات الملونة في وجه لاعبي مسقط بداعي الخشونة حيث أشهر حكم اللقاء خالد الشيدي الكارت الأصفر في وجه سعود الحبسي ثم البطاقة الحمراء بعد ذلك في وجه قاسم البلوشي الذي تعمد ركل قدم البديل صلاح اليحيائي على مرتين مع الدقيقة ال 82.

ولم تشهد الدقائق اللاحقة بعد ذلك أي تغيير في نتيجة اللقاء.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin