سيميوني يعترف بأحقية ليجانيس بالتعادل

(إفي)- توووفه

 

أقر الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لريال مدريد، اليوم السبت عقب تعادل فريقه أمام مضيفه ليجانيس بهدف لمثله ضمن الجولة الـ11 من الليجا بأن فريقه لم يقدم الأداء المنتظر خلال الشوط الأول، إلا أن الأداء تغير في الثاني بعد اللعب بـ”عمق وإلى الأمام أكثر”، في الوقت الذي أثنى فيه على “تميز” الفريق المنافس في الكرات الثابتة والتي جاء منها هدف التعادل.


وأشار سيميوني خلال تصريحات أثناء المؤتمر الصحفي عقب اللقاء الذي أقيم على ملعب (بوتاركي) “لم نقدم الأداء المتفق عليه خلال الشوط الأول، ولكن الأمور تغيرت في الثاني، حيث لعبنا بعمق أكبر، وبحثنا عن أي هفوات في قلب دفاع المنافس. اللاعبون نفذوا بعض التعليمات في الشوط الثاني، ولهذا سجلنا هدفا”.


وأضاف “ليجانيس استطاع قلب النتيجة في مباريات قوية على هذا الملعب، وسجل هدف التعادل من كرة ثابتة، وهو الأمر الذي يتميز به كثيرا, لقد تفوقوا علينا في لقطة الهدف، وأدركوا التعادل”.
وأثنى المدرب الأرجنتيني على أداء البرتغالي جيلسون مارتينز في الشوط الثاني عندما وجد “العمق والسرعة”.


وأضاف “أردنا عن نبحث أكثر عن مجرد تواجد مهاجم متمركز داخل المنطقة مثل كالينيتش، لاعبون يمكنهم خلخلة دفاعات المنافس داخل المنطقة والتفوق في المواقف الفردية”.
ورفض الأتلتي لخطف لصدارة مؤقتا من برشلونة، الذي سيحل ضيفا الليلة على رايو فاييكانو، بعد أن أصبح رصيده 20 نقطة، ليبتعد بشكل مؤقت بفارق نقطة خلف الفريق الكتالوني. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى