غدا .. 25 مشاركا في دورة الدراسات الدولية لمدربي السلة

توووفه- خليل التميمي

تنطلق صباح غد أعمال دورة الدراسات الدولية للمدربين التي ينظمها الاتحاد العماني لكرة السلة خلال الفترة من 5 إلى 10 نوفمبر الجاري، بالصالة الفرعية لمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

بمشاركة 25 مدربا ومدربة، حيث تأتي الدورة في إطار خطة الاتحاد لتأهيل الكوادر الوطنية من اللاعبين والمدربين لنيل الشهادة الدولية في تدريب كرة السلة، وتمكينهم لقيادة فرق السلة بالأندية في مختلف محافظات السلطنة والمساهمة في نشر اللعبة وتطويرها.

سيحاضر في الدورة المحاضر الدولي الأردني فادي عدنان الصباح.

ستتضمن الدورة عددا من الجلسات النظرية والعملية التطبيقية لفهم كافة المستجدات والطرق التدريبية الحديثة في عالم السلة حيث ستقام الدورة على فترتين صباحية ومسائية.

الهدف من الدورة

تهدف دورة الدراسات الدولية للمدربين التي تعد من الدورات المعتمدة في الاتحادين الآسيوي والدولي إلى زيادة عدد المدربين المعتمدين من الاتحاد الدولي.

وإتاحة الفرصة للاعبين للانخراط في مجال التدريب وتوفير بيئة للمدربين الذين لم يحالفهم التوفيق في الدورة السابقة باجتياز المستوى الأول لحضور الدورة.

وكذلك ضم عدد من معلمي الرياضة المدرسية في مجال التدريب ليكونوا نواة لنشر اللعبة بالمدراس وتدريب الطلاب بالطرق التدريبية السليمة والمستحدثة.

المشاركون

يشارك في الدورة 25 مشاركا وهم: رائد رمضان الهنائي وباسم سالمين المسلمي وعبدالله خلفان السناني وأحمد داود سالم الحمداني وعلي سلام اليعربي وسعيد علي المحروقي وحاتم سالمين المسلمي وسعيد عبيد السعدي وحازم شفيق محمد حلقم ويزن خيري حسن القلعجي.

ومازن خلفان خميس الهلالي ويوسف خليفة السلامي وعلي بن إسماعيل البلوشي وثابت بن طالب الهنائي وهبة سعيد الناعبي ونصرة سليم محمد الحارثى ويعقوب بن سيف الندابي وموسى علي محمد السيابي وخالد عبدالله البوسعيدي.

وشمس الضحى خليل الخنجي وحمد بخيت راشد المقبالي وأحمد محمد حسن المجيني وعلي بن سالم حمد المقبالي ووهب بن خليل السناني وندى عبدالله صالح الجابري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى