تعرّف على نتائج قرعة دوري ستاج للطاولة

توووفه- خليل التميمي

 

سحبت الأحد قرعة دوري ستاج لكرة الطاولة والذي يقام بشراكة بين الاتحاد العماني للرياضة المدرسية واللجنة العمانية للطاولة.

الأدوار الأولية

وتنطلق في الثامنة من صباح الغد منافسات الأدوار الأولية، في الصالة الفرعية بمجمع السلطان قابوس ببوشر،. بمشاركة 24 طالبا يمثلون المدارس الحكومية والخاصة، وهم المتأهلون من دوري المحافظات التعليمية.

الأدوار النهائية

بينما تقام الأدوار النهائية والمباراة النهائية وحفل الختام بعد غد بالصالة الرئيسية بمجمع السلطان قابوس ببوشر برعاية ليلى بنت أحمد النجار نائب رئيس الاتحاد العماني للرياضة المدرسية.

حكام البطولة

يدير البطولة حكام من اللجنة العمانية لكرة الطاولة وهم الدولي
شيخان عبدالله العبري والدولي هشام عبدالله سعيد السيباني والدولي هاشم بن محمد السالمي معلم حكم عام البطولة.

والحكم الدولي خالد بن حسن الزعابي مدير البطولة، والحكم أحمد بن مسعود بن راشد الأبروي والحكم أيمن بن سالم بن سلوم الجهضمي.

نظام البطولة

تم توزيع المشاركين إلى 6 مجموعات بواقع أربعة لاعبين في كل مجموعة، حيث يتأهل أصحاب المركزين الأول والثاني إلى دور الستة عشر.

القرعة

ضمت المجموعة الأولى كلا من أحمد الريامي من المدارس الخاصة وخالد العريمي (جنوب الشرقية) وعمر السعدي (مسندم) ومعاذ العزري (الداخلية).

بينما ضمت المجموعة الثانية كلا من لقمان الفارسي من الظاهرة وزياد الشحي (شمال الباطنة) وخالد السيابي (الداخلية) وعلي بخيت بيت سعيد (ظفار).

وضمت المجموعة الثالثة مؤيد المطوع من المدارس الخاصة وراشد المطرفي (البريمي) ومهنا الغساني(ظفار )وسعيد المطوع (مسقط).

وتضم المجموعة الرابعة كلا من الخليل الغساني من شمال الشرقية وعبدالرحمن الحسني (مسقط)، ومحمد الكندي (البريمي)وخالد الجنيبي (الوسطى).

أما المجموعة الخامسة تتكون من إياد الغساني من شمال الشرقية وعيسى الهطالي (جنوب الباطنة)، ومحمد الزعابي (شمال الباطنة) والرازي العريمي (جنوب الشرقية).

وتضم المجموعة السادسة كلا من علي الغافري من الظاهرة وسلطان الجنيبي (الوسطى) وسيف الشحي (مسندم )والأيهم المعمري (جنوب الباطنة).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى