الجزيرة يجتاز الوصل ويقفز لوصافة الدوري الإماراتي

 

 (د ب أ) – توووفه 

 

فاز فريق الجزيرة على ضيفه الوصل 2 / صفر خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الإثنين في الجولة التاسعة من الدوري الإماراتي لكرة القدم والتي شهدت أيضا فوز عجمان على دبا الفجيرة 2 / 1 وشباب الأهلي دبي على الإمارات 2 / 1 وتعادل الوحدة مع مضيفه الفجيرة 3/3.

وسجل هدفي الجزيرة خلفان مبارك الرازي وعلي أحمد مبخوت في الدقيقتين 50 و62.

ورفع الجزيرة رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثاني، متفوقا على العين من خلال المواجهات المباشرة حيث كان الجزيرة تغلب على العين 2 / 1 في أكتوبر الماضي. وتوقف رصيد الوصل عند عشر نقاط في المركز العاشر.

وبهذا الفوز، حافظ الجزيرة على سجله خاليا من الهزائم في الدوري هذا الموسم حيث يعد هذا الفوز هو الخامس للفريق مقابل التعادل في أربع مباريات.

فيما تعد هذه الخسارة هي الخامسة للوصل في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في مباراة.

وفي المباراة الثانية، قلب فريق عجمان تأخره بهدف أمام ضيفه دبا الفجيرة إلى 2 / 1.

وتقدم دبا الفجيرة بهدف سجله جمعة مسعود شوكا في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول وتعادل عجمان بهدف سجله ستاني أوهاويتشي في الدقيقة 50 قبل أن يسجل عادل هرماش هدف الفوز لعجمان في الدقيقة 53.

واضطر دبا الفجيرة لاستكمال المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 34 بعد طرد أحمد خميس الخليفي.

ورفع عجمان رصيده إلى 13 نقطة في المركز السادس وتوقف رصيد دبا الفجيرة عند أربع نقاط في المركز الرابع عشر.

وفي المباراة الثالثة، فاز شباب الأهلي دبي على ضيفه الإمارات 2 / 1.

وسجل هدفي شباب الأهلي دبي محمد مرزوق وخايمي ايوفي في الدقيقتين 12 و48 ، فيما سجل هدف حفظ ماء الوجه للإمارات شيخ دياباتي في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الاول من ركلة جزاء.

ورفع شباب الأهلي دبي رصيده إلى 16 نقطة في المركز الرابع وتوقف رصيد الإمارات عند خمس نقاط في المركز الثالث عشر قبل الأخير.

يذكر أن هذا الفوز هو الخامس لشباب الأهلي في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في ثلاث مباريات والتعادل في مباراة، فيما تعد هذه الخسارة هي السادسة للإمارات في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في مباراة والتعادل في مباراتين.

وفي المباراة الرابعة، خيم التعادل 3/3 على مباراة الوحدة ومضيفه الفجيرة.

وسجل أهداف الوحدة سيبستيان تيجالي (هدفين) في الدقيقتين 27 و58 وطارق أحمد الخديم في الدقيقة 41، فيما سجل هدفي الفجيرة هلال سعيد المسماري في الدقيقة 15 ومحمد خلفان علي (هدفين) في الدقيقتين 77 و84.

ورفع الوحدة رصيده إلى 15 نقطة في المركز الخامس، كما رفع الفجيرة رصيده إلى 12 نقطة في المركز السابع.

ويعد هذا التعادل هو الثالث للوحدة في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في أربع مباريات والخسارة في مباراتين، فيما يعد هذا التعادل هو الثالث للفجيرة في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في ثلاث مباريات والخسارة في مثلها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى