فالفيردي يوضح موقف ميسي من مباراة إنتر

 

(إفي) – توووفه

 

أكد إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة الإسباني، اليوم الاثنين أنه لن “يخاطر” بالدفع بالأرجنتيني ليونيل ميسي أمام إنتر ميلانو الإيطالي، بعد أن سافر مع بعثة الفريق على الرغم من تعرضه لكسر في الذراع اليمنى يوم 20 أكتوبر الماضي خلال مواجهة إشبيلية في الليجا.

ويحل الفريق الكتالوني ضيفا على ملعب (جوزيبي مياتزا) معقل “النيراتزوري” غدا الثلاثاء ضمن الجولة الرابعة بالمجموعة الثانية لدور مجموعات دوري الأبطال.

وأوضح فالفيردي خلال المؤتمر الصحفي أنه سينتظر حتى انتهاء مران الفريق اليوم قبل اتخاذ أي قرار حول المشاركة المحتملة للنجم الأرجنتيني في مواجهة الغد.

وأكد مدرب البرسا “سنتمهل حتى انتهاء المران. لقد استدعيت جميع اللاعبين المتاحين. إنه يتحرك بشكل جيد، ولكن علينا أن نكون متأكدين من سلامته تماما قبل المشاركة. من الجائز الدفع به منذ البداية، أو الجلوس على مقاعد البدلاء، ويشارك في جزء منها، أو ألا يشارك على الإطلاق”.

وأضاف المدرب الباسكي “يجب أن نطمئن عليه خلال المران، ولكننا لن نقم بأي مجازفة”.

وبعيدا عن مشاركة “البرغوث” في المباراة، شدد فالفيردي على أن “الجماعية” هي التي ستحسم مباراة الغد، والتي “لن تخسرها أو تفز بها بسبب لاعب”.

وعلى الرغم من أن فوز متصدر الليجا يعني تأهل الفريق حسابيا لثمن النهائي، إلا أن فالفيردي أكد لاعبيه لا يجب أن يضعوا هذه الأمور في حساباتهم.

وأوضح “يجب أن نكون هادئين، لقد فزنا بمباريات الدور الأول الثلاث، وهذا أمر طيب للغاية، ولكننا ندرك أن منافسينا أقوياء. في المباراة الماضية، كنا متقدمين بهدف، ولم نسجل الثاني سوى في الأمتار الأخيرة”.

وشدد فالفيردي على أن كتيبة لوتشانو سباليتي ستعقد الأمور أمام فريقه، بينما أشاد كثيرا بالجانب الخططي لدى فريق مدينة ميلانو، وبقدرات البلجيكي رادجا ناينجولان.

وقال في هذا الصدد “ناينجولان لاعب مهم للغاية، لا يمكننا إنكار ذلك. إنه ينقل الروح والإيجابية، فضلا عن تسديداته القوية والضغط العالي الذي يمارسه. ونحن كطاقم فني ندرس أسلوب لعبه جيدا”.

وينفرد البرسا بصدارة الترتيب بتسع نقاط، فيما يأتي إنتر ثانيا برصيد 6 نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى