إبراهيموفيتش يكشف كواليس رحيله من ميلان

 

 (إفي) – توووفه 

 

اعترف السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، الذي يلعب حاليا لصالح نادي لوس أنجليس جالاكسي الأمريكي، في كتابه المقبل أنه فعل كل ما في وسعه لمنع انتقاله من إيه سي ميلان الإيطالي لباريس سان جيرمان الفرنسي.

ويؤكد إبراهيموفيتش في كتابه الجديد “أنا كرة القدم”، الذي سيصدر بعد يومين، وفقا لصحيفة (أفتونبلاديت)، أن العضو المنتدب لميلان في تلك الفترة، أدريانو جالياني “خدعه”، إذ أخبره في اجتماع أنه لن يُباع قبل يورو 2012.

وبعدها بعدة أسابيع، بينما يقضي عطلته في السويد، اتصل به وكيله مينو رايولا ليحكي له أن ميلان قد باعه لباريس سان جيرمان، وأن المدير الرياضي لذلك الأخير، ليوناردو أراوخو سيتواصل معه للتفاوض على العقد.

ويقص إبراهيموفيتش “حينما تحدثت مع مينو، قلت له إننا يجب أن نُصعب الأمور على باريس سان جيرمان، ونخبرهم بأنني أرغب في الحفاظ على نفس راتبي مع ميلان. كنت أسعى لأن يقولوا لنا: أنتم تبالغون، وذلك لكي ينسحبوا”.

ويشير اللاعب السويدي إلى أنه أرسل مجموعة من المتطلبات لباريس سان جيرمان، بل وقال لزوجته إن النادي الفرنسي لن يقبلها قط، لكن حدث العكس كما يقول إبراهيموفيتش “فبعدها بثلث ساعة، اتصل بي مينو وكان الشيء الوحيد الذي قاله: لقد حصلت على مرادك”.

وحينها علم إبراهيموفيتش، بحسب كلامه، أنه لا يُمكن التراجع وطالب وكيله بإتمام الصفقة لأنه “رجل صاحب كلمة”.

يشار إلى أن إبراهيموفيتش (37 عاما) يعد أسطورة في النادي الفرنسي، حيث لعب أربعة مواسم بين 2012 و2016 وسجل رقما قياسيا من الأهداف (156 هدفا في 180 مباراة)، وهو الرقم الذي حطمه الأوروجوياني إدينسون كافاني منذ عدة أشهر.

يذكر أن “أنا كرة القدم” من تأليف إبراهيموفيتش بالتعاون مع الصحفي ماتس أولسون وهو ثاني كتاب للاعب السويدي بعد “أنا زلاتان إبراهيموفيتش”.

يذكر أن كتاب “إبرا” الأول الذي كتبه بالتعاون مع ديفيد لاجركرانتز أثار قدرا كبيرا من الجدل، بسبب الاتهامات التي تضمنها ضد مدرب برشلونة الإسباني في ذلك الوقت، بيب جوارديولا الذي اتهمه اللاعب السويدي بالجبن وانعدام الرجولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى