Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

فيديو: صور يخطف التعادل من السيب

توووفه – ناصر البطاشي

 

خرج السيب وصور بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا الفريقين في المباراة التي جمعتهما على ملعب السيب مساء اليوم وبحضور جماهيري كبير خاصة من جانب السيب .

أحرز هدف السيب سوري إبراهيم في الدقيقة 69 وهدف صور سامبا في الدقيقة 88 من عمر اللقاء.

شوط أول سلبي

بدأت المباراة بجس النبض، في الدقائق الأولى كان السيب أكثر استحواذا، وشهدت الدقيقة7 هجمة من الجهة اليسرى مررها زاهر الأغبري لكن الدفاع الصوراوي تدخل وأبعدها.

في الدقيقة 19 وجه حكم المباراة الإنذار الأول للاعب صور عبدالخالق فايل نتيجة عرقلته لسوري إبراهيم، وفي الدقيقة 20 تحتسب ركلة حرة مباشرة يتقدم لها أمجد الحارثي إلا أنها جانبت القائم الأيمن لأحمد القلهاتي.

بعدها خرج صور من مناطقه وبدأ يبادل السيب الهجمات والاستحواذ، وفي الدقيقة 29 من الجهة اليمنى يمرر أمجد الحارثي عرضية لسوري إبراهيم مجددا لكن يتدخل الدفاع مرة أخرى.

في الدقيقة 32 يحتسب قاسم الحاتمي ضربة حرة مباشرة تقدم لها خالد الحمداني لكن أحمد القلهاتي تدخل وأبعدها ببراعة.

كان السيب أكثر فعالية وشكلت بعض هجماته خطورة على مرمى صور، خاصة تلك الكرة التي توغل بها سوري إبراهيم وسددها وتدخل الحارس وأبعدها.

واصل السيب محاولاته لكنه عجز عن التسجيل، وفي الدقيقة 45 قاد الظهير الأيمن عبدالخالق فايل لصور هجمة مرتدة عرضها للمهاجم عماد حسن إلا أنه لم يحسن استغلالها ليطيح بها خارج مرمى سعيد الفارسي.

في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع تتاح فرصة حقيقية للسيب عن طريق زاهر الأغبري إلا أنه سددها عالية لينتهي الشوط الأول سلبياً.

الشوط الثاني

دخل مدرب السيب هذا الشوط بتغيير حيث أخرج خالد الحمداني وأدخل إبراهيم الصوافي، كذلك بدأ صور مهاجما أيضا واحتسبت له ركنية كاد يأتي منها الهدف الأول.

 

من جانبه بادر السيب صور بالهجوم وتأتي عرضية جميلة لخالد صالح إلا أنها ذهبت بعيداً .

في الدقيقة 58 أخرج مدرب صور المهاجم عماد حسن وأدخل أحمد السيابي، ليستمر اللعب من هنا وهناك وجاءت الدقيقة 65 بتغيير للسيب بدخول يونس المشيفري وسط هتافات جماهير السيب التشجيعية له بدلا من هيثم المحرمي.

حاول صور اقتناص هدف في هذه الدقائق، ومن هجمة مرتدة عرضت للاعب سامبا الذي أطاح بها خارج المرمى، ورد عليه البديل سوري إبراهيم بهدف سيباوي في الدقيقة 69 إثر تمريرة من سليم الشبيبي.

في الدقيقة 71 أنذر الحكم محمد رمضان إثر تدخله العنيف على مهاجم صور سامبا ليحاول صور العودة للمباراة واستطاع الاستحواذ على الكرة نوعا ما مع اعتماد السيب على الهجمات المرتدة بعد الهدف.

كاد زاهر الاغبري أن يضاعف النتيجة حين استلم كرة جميلة من الظهير الأيمن إلا أنه سددها خارجا، واصل صور هجومه لكي يدرك التعادل وكان له ما أراد في الدقيقة 88 عن طريق سامبا حين تلقى عرضية أودعها برأسه في مرمى سعيد الفارسي.

أضاف الحكم 4 دقائق كوقت بدل ضائع، والذي لم يغّير شيئاً في المباراة لتنتهي بالتعادل.

أدار اللقاء الحكم الدولي قاسم الحاتمي وساعده على الخطوط عبدالله الجرداني وإبراهيم الشرقي وخالد الشقصي حكما رابعا.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin