السفير المصري في تونس يطمئن الجماهير

(د ب أ) –توووفه

 

قال السفير نبيل حبشي ، سفير مصر في تونس ، إن السفارة تبذل كل ما بوسعها من أجل توفير الأجواء المناسبة لبعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري خلال تواجدها بتونس لخوض المباراة المقررة بعد غد الجمعة في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال حبشي في تصريحات للصحفيين اليوم الأربعاء إنه كان حريصا خلال الفترة الماضية على التواصل مع مسؤولي الأهلي ، للوقوف على كافة ما يلزم لضمان توفير أقصى درجات الراحة للبعثة ، خاصة أن الأهلي ينافس على بطولة مهمة للغاية.

وأضاف أنه تواصل مع كافة الجهات المعنية لتوفير أقصى درجات التأمين للبعثة والعمل على راحتها حتى خوض المباراة والمغادرة إلى القاهرة ، متمنيا أن يكون التوفيق حليف اللاعبين خلال المباراة.

وأشار إلى أنه عقد أكثر من جلسة مع محمود الخطيب رئيس الأهلي المصري أمس الثلاثاء ، بعد وصول البعثة ، للاطمئنان على كافة الأمور وتلبية كافة احتياجات البعثة ، مؤكدا أن الأوضاع مطمئنة للغاية.

وأكد حبشي وجود ترتيبات عديدة للمباراة وتواصل مع كافة الجهات لضمان توفير سبل الراحة والأمن لجماهير الأهلي التي ستحضر المباراة ، وأنه يتمنى أن تستمر الجماهير في التزامها بالتعليمات الخاصة بالمباراة من أجل خروجها بالشكل الذي يليق بعمق العلاقات بين البلدين.

وكا الأهلي قد أنهى مباراة الذهاب أمام الترجي التونسي بالفوز 3 / 1 على ملعب “برج العرب” بالاسكندرية يوم الجمعة الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى