محمد يوسف: جاهزون للنهائي الأفريقي أمام الترجي 

(د ب أ) – توووفه

 

قال محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري اليوم الأربعاء إن الجهاز الفني يثق بشدة في قدرات اللاعبين قبل المباراة المقررة أمام الترجي التونسي بعد غد الأربعاء باستاد رادس في تونس في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال يوسف في تصريحات للبعثة الإعلامية المصاحبه للفريق بتونس ، إن لاعبي الأهلي لديهم القدرة على تخطي كافة الصعاب من أجل تحقيق البطولات وإسعاد الجماهير ، وعدم التوقف عند معوقات الغيابات وغيرها ، في ظل إصرار الجميع على الفوز باللقب.

وأضاف أن هناك حالة من التركيز الشديد يعيشها الجميع قبل المباراة ، وأن الجهاز الفني يتحدث مع اللاعبين بشكل مستمر عن ضرورة التركيز في المباراة والتعامل بهدوء ونسيان نتيجة مباراة الذهاب والسعي بقوة لتحقيق هدفهم.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الأهلي على الترجي 3 / 1 يوم الجمعة الماضي على ملعب “برج العرب” بالاسكندرية.

وأكد المدرب المساعد سامي قمصان إن الأهلي يملك طموحات كبيرة في الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا عندما يواجه الترجي.

وأضاف أن الجهاز الفني على ثقة كبيرة في إمكانيات اللاعبين وقدرتهم على تحمل الصعوبات العديدة من حيث الغيابات وضغوط المباراة ، وإن اللاعبين لديهم رغبة أكيدة في التتويج باللقب الذي يمثل أهمية كبيرة للجميع.

وأضاف أن الفريق يدخل المباراة دون أية حسابات متعلقة بنتيجة مباراة الذهاب ، مؤكدا أن هناك 90 دقيقة تحتاج إلى تركيز كامل واستغلال للفرص بشكل مثالي من أجل التتويج باللقب.

وأشار إلى أن الجهاز الفني قام بدراسة الترجي جيدا من واقع مباريات الفريق الماضية ، وسيتم التعامل مع المباراة بشكل يتناسب مع ظروفها وطبيعتها ، وأن هناك إصرارا كبيرا من جانب الجميع على بذل أقصى جهد للفوز بالبطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى